أنباء عن انفصال جنيفر لوبيز وبن أفليك

أنباء عن انفصال جنيفر لوبيز وبن أفليك
جينفر لوبيز وبن أفليك
واشنطن: «خليجيون»

أفاد تقرير أن نجما السينما الأميركية «هوليوود» جنيفر لوبيز وبن أفليك يعيشان حياة منفصلة وسط شائعات مستمرة عن مشاكل زوجية، وتزايدت التكهنات حول الزوجين خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد أن تبين أنهما لم يشاهدا معًا لمدة 47 يومًا.

وأعقب هذا الغياب سلسلة من الظهور العامة لكل منهم وحيداً بدون الأخر، حيث أشار خبراء لغة الجسد إلى أن الزوجين بدا أنهم غير سعيدين في صحبة بعضهما البعض، وعلى الرغم من أن الزوجين ليسا منفصلين رسميًا، إلا أنهما كانا يقضيان وقتًا منفصلين، بحسب موقع ET.

أنباء عن انفصال أشهر ثنائي في هوليوود

قال مصدر لموقع ET: «كان جين وبن يعيشان حياة منفصلة ولكنهما لم ينفصلا رسميًا بعد.في هذه المرحلة، هم فقط يفعلون ما يريدون، لقد دخلوا في علاقتهم بتفاؤل شديد واعتقدوا أن الأمور يمكن أن تتغير، لكنهم لم يفعلوا ذلك».

وأكمل: «تقوم جين بجولة في المنازل وتتسوق لشراء منزلها الخاص. لقد كانت تتكئ على والدتها وأخواتها وأطفالها خلال هذه الفترة الانتقالية».

وختم حديثه: «بن حزين بشأن كل ذلك ولكنه يركز على عمله، وكونه أبًا عظيمًا، ويشارك في تربية الأبناء بشكل جيد مع جينيفر غارنر. لقد كان يعتمد على مات ديمون ودائرته المقربة من الأصدقاء. مات موجود دائمًا في زاوية بن ويدعمه».

أنباء عن انفصال جينفر لوبيز وبن أفليك

وتأتي التقارير في أعقاب ادعاءات TMZ بأن الزوجين يبيعان قصرهما في بيفرلي هيلز الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار، والذي اشتراه العام الماضي، ويقال إنهما يعيشان منفصلين لأسابيع.

وتزوج الثنائي الهوليوودي، اللذان كانا مخطوبين سابقًا قبل انفصالهما الكبير في عام 2004، في يوليو 2022، وكانت لوبيز قد نشرت الأسبوع الماضي رسالة حب وسط تكهنات بشأن زواجها وإلغاء جولتها الصيفية في الولايات المتحدة.

وأشادت الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا بمعجبيها بعد أن اكتشفت الأخبار الرائعة بأن فيلمها الجديد «أطلس» أصبح «الرقم واحد على مستوى العالم مرة أخرى هذا الأسبوع».

وقالت لوبيز في بيان في رسالتها الإخبارية: «قد يبدو أن هناك الكثير من السلبية في العالم الآن، لكن لا تدع أصوات البعض تطغى على أن هناك الكثير من الحب هناك».

كانت الجولة في البداية لدعم ألبومها التاسع This Is Me… Now وكان من المقرر أن تبدأ في أورلاندو في 26 يونيو، وقالت Live Nation في ذلك الوقت: «جنيفر تأخذ إجازة لتكون مع أطفالها وعائلتها وأصدقائها المقربين».

أقرا المزيد:

فنانة مصرية تعلن ملابسات إقامتها في دار للمسنين.. ما علاقة خالد النبوي ونجله؟

شاهد: «باربي» في متحف بريطاني

فنانة تصدم الجمهور بفيديو «اللص قتيل الكهرباء»

أهم الأخبار