تامر حسني في مرمى الانتقادات بسبب «حضن العروسة»

تامر حسني في مرمى الانتقادات بسبب «حضن العروسة»
تامر حسني
القاهرة: «خليجيون»

تعرض المغني المصري تامر حسني، خلال الساعات الماضية لحملة واسعة من الانتقادات اللاذعة والغاضبة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب موقفه مع عروس في إحدى حفلات الزفاف.

تامر حسني يتعرض للانتقادات على السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتامر حسني وهو يختبئ في غرفة عروسة تونسية، خلال تحضيرها لحفل الزفاف، وظهرت العروس خلال مقطع الفيديو وهي تقوم بمعاينة الفستان، في الوقت الذي يظهر فيه تامر من خلفها.

وتعرض تامر حسني إلى انتقادات واسعة ظهوره خلف العروس لتتفاجئ به وهو يخرج من خلف المرآة وتنتقل الكاميرا ما بين تامر حسني وما بين العروس.

وبطريقة عفوية أطل تامر حسني من خلف المرآة ليفاجئ بالعروس التي احتضنته في مشهد آثار الكثير من الجدل على السوشيال ميديا ما بين استنكار البعض لهذا المشهد، وما بين مؤيد لرأي أن رد فعل العروسة طبيعي عند رؤية مطربها المفضل.

ردود فعل على رد فعل العروس التونسية

تابين ردود الفعل بين المتابعين حيث وصف الكثير منهم المشهد بأنه «عبثي» و«متفق عليه»، مؤكدين أن العروسة كانت على علم مسبقاً بحضور تامر خلف المرآة، وأن نظراتها كانت تحوم في الغرفة.

بينما لم يسلم العريس من التعليقات اللاذعة والغاضبة وأحياناً سخرية من موقفه من هذا المشهد المتداوله لزوجته، سماحه للمطرب المصري باحتضان زوجته وتواجده في غرفتها، حسب قول البعض.

وما أثار سخرية الكثير هو استمرار العروس في الرقص مع المطرب تامر حسني وتركها لعريسها بمفرده، وهو ما زاد من حدة الانتقادات حول حفل الزفاف.

تامر حسني يشارك مقطع الفيديو عبر صفحته

وشارك تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام مقطع الفيديو وكتب معلقاً: «جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم العروسة مريم، وعريسها الألماني، وأنا حبيت أفاجئها لأنها بتحب أغانيا من صغرها.. مبروك حبايب قلبي».

وأنهالت الكثير من التعليقات فكتب أحدهم: «ايه صدقت انهم فاجأوها، بعدين شوضع العريس وهو حاضن تامر من ورا »، وكتب أخر: «الحين سوال هذا فستان عرس والا بدله رقص، ثاني شي زوجها الكمخة وينه والا نظام مسيطره من الحين».

أقرا المزيد:

من هو وزير الدفاع المصري الجديد؟

حملة شعبية لـ مقاطعة المنتجات والسياحة في تركيا

اعتداء على رجال سعوديين في إسطنبول يثير غضبًا واسعًا على السوشيال ميديا

أهم الأخبار