«إسطوانة غاز» تثير قلق متابعي الشيف الكويتية يوزة

«إسطوانة غاز» تثير قلق متابعي الشيف الكويتية يوزة
الشيف الكويتية
الكويت: «خليجيون»

شاركت الشيف الكويتية اليازي العوض، المعروفة بالشيف يوزة، صورة لحروق أصابت الوجه واليدين بعدما تعرضت لانفجار أنبوبة الغاز أثناء عملها في المطبخ.

شيف كويتة تتعرض لحروق من الدرجة الأولى

تعرضت الشيف يوزة لحروق من الدرجة الأولى في وجهها ويديها، بعدما انفجرت أنوبة الغاز، ونشرت صورة عبر خاصة «القصص - Stories» في حسابها الرسمي على تطبيق «إنستغرام» كشفت فيه إصابتها، بعدما ذهبت إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ورعايتها بعناية من قبل الأطباء.

وكتبت الشيف يوزة معاقة عن الحادث: «قدر الله وما شاء فعل، اليوم تعرضت لحروق من الدرجة الأولى في الوجه كامل وإيديني الثنتين، كنت مقررة أطبخ اليوم أو أنا أشعل النار (الشولة) انفجرت العين في وجهي)».

وتابعت: «أول مرة يصير فيني هلاشي، أمر الله سبحانه مرت علي الساعات كأنها أيام من الحرارة والشي الى عانيته».

واختتم بالقول: «ادعولي لي بالشفاء، وطلب منكم تذكرون الله دائمًا.. الحمد لله قدر ولطف».

الشيف الكويتية
الشيف الكويتية

من هي الشيف يوزة

الشيف يوزة، وهي واحدة من أبرز من الشهيرات في عالم الطهي على مواقع التواصل الاجتماعي، معروفة بموهبتها في عالم الطهي وطريقتها في تقديم الأطباق المختلفة والشهية.

وهي تبرع في تقديم الحلويات العربية والغربية الشهيرة، لديها آلاف المشاهدات على جميع حساباتها على السوشيال ميديا.

وبعد نشرها صورتها تلقت الشيف الكثير من الدعوات السريعة لها بالشفاء العاجل والاطمئنان على صحتها، فهي معروفة بأدائها الرائع وموهبتها القوية في مجال الطهى.

وتحظى الشيف يوزة بشهرة في عالم الطبخ في الكويت، حيث يتابعها مئات الآلاف في مواقع التواصل الاجتماعي، كما تظهر في وسائل الإعلام المحلية لتقديم وجبات للمشاهدين والمستمعين.

وكانت الشيف الكويتية تعمل موظفة بنك لنحو 14 عامًا، قبل أن تقرر احتراف الطبخ، لتحقق شهرة لافتة فيه منذ العام 2008، وتصبح شيفا معروفة في البلاد.

أقرا المزيد:

تفاصيل لقاء حسن نصر الله مع وفد حماس

انتصار ساحق.. العمال يفتح أبواب «داونينغ ستريت» أمام المحامي ستارمر

المستجير من «الذبح» بـ«الغرق».. 25 وفيات لحظة الفرار من معارك السودان

أهم الأخبار