شاهد: النيران تلتهم شعر مغني كولومبي

شاهد: النيران تلتهم شعر مغني كولومبي
المغني الكولومبي
بوجوتا: «خليجيون»

اشتعلت النيران في شعر المغني الكولومبي أندريس روبليدو، المعروف باسم ريكون، بينما كان يحيي حفلًا موسيقيًا في نيفا بكولومبيا.

وجرى تداول اللقطات التي صورها المتفرجون على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أثار نجم موسيقى الريجيتون الكولومبي الحماس خلال عرضه الأخير في أحد المهرجانات، ولكن ربما ليس بالطريقة المعروفة، فليلة الأحد الماضي التقطت عدسات الكاميرا لحظة إشعال النار في شعر رايكون وظهره بواسطة آلة اللهب، وبحسب ما ذكره موقع مترو البريطاني.

حريق في شعر المغني الكولومبي

ويمكن رؤية الشاب البالغ من العمر 37 عامًا، وهو يغني للجمهور عندما اندلعت النيران من دعامة المسرح وأشعلت النار في شعره لفترة وجيزة

في اللقطات، يمكن رؤية آلة اللهب وهي تعمل مباشرة أمام الفنان، وهو يشعر بالحرارة، ينظر إلى ذراعه ليتأكد من أنها ليست مشتعلة، قبل أن يمرر يده في شعره، تم نقل ريكون بسرعة إلى الكواليس قبل علاجه، ثم عاد إلى المسرح وكأن شيئاً لم يحدث لينهي حفله.

ولم يعلق المغني الكولومبي الذي يمتلك 7 ملايين متابع على إنستغرام علنًا حتى الآن على حادث الألعاب النارية، فمن غير الواضح ما إذا كان ذلك بسبب عطل في الآلة، أو خطأ بشري في تشغيلها، أو ما إذا كان المغني يقف بالقرب منها كثيرًا.

لمشاهدة الفيديو أضغط على الرابط التالي من هنا.

خطر آلات الألعاب النارية

تعد آلات الألعاب النارية شائعة نسبيًا على خشبة المسرح، ودائمًا ما يكون لدى الفنانين مديرون مسؤولون عن إطلاقها في أوقات وأماكن محددة، ولكن لا يوجد نقص في أمثلة الحوادث.

في عام 1967، أثناء تصوير العرض The Smothers Brothers Comedy Hour، اشتعلت النيران في شعر عازف الجيتار The Who. اشتعلت النيران في شعر مايكل جاكسون نفسه عام 1984 أثناء تصوير إعلان لشركة بيبسي يحاكي حفلًا موسيقيًا مزيفًا.

أصيب نجم فريق ميتاليكا جيمس هيتفيلد بحروق شديدة بعد تعرضه لحادث ألعاب نارية في عام 1992.

وفي عام 1997، خلال حفل رامشتاين في برلين، سقطت مجموعة مشتعلة أمام المسرح مباشرة.

وأخيرًا، في عام 2013، مشى عازف الجيتار في فرقة 5 Seconds of Summer بطريق الخطأ وسط النيران على المسرح وأشعل النار في شعره.

أقرا المزيد:

«إسطوانة غاز» تثير قلق متابعي الشيف الكويتية يوزة

تصرف مفاجئ من رئيس الموساد قبل زيارة قطر

برلماني مصري يكشف أخطر تحد أمام الحكومة الجديدة

أهم الأخبار