أحمد حلمي «نصاب» في موسم الحج.. أول تعليق من تركي آل الشيخ

أحمد حلمي «نصاب» في موسم الحج.. أول تعليق من تركي آل الشيخ
تركى آل الشيخ
الرياض: «خليجيون»

أعلن رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن مشروع سينمائي جديد للفنان المصري أحمد حلمي داخل المملكة، سوف يبدأ تصويره أواخر العام 2024، وبداية العام الجديد.

تركى آل الشيخ يكشف عن أحدث أعمال أحمد حلمي

وشارك المستشار تركى آل الشيخ مقطع فيديو عبر حسابه الشخص على موقع «إكس»، قال فيه: «لدينا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، في واحد من الأفلام التي سيبدأ تصويرها نهاية 2024 -بداية 2025».

وأضاف: «فيلم نصاب كبير سيأتي إلى المملكة، ويقوم بعمليتي نصب كبيرتين، الأولى في موسم بطولة الـ Gaming، والثانية على ناس في العمرة والحج، نترقب الفيلم ليوضح أنه فيلم (كوميدي)، وسيكون بعنوان (النونو)».

وظهر في مقطع الفيديو الفنان المصري كريم عبد العزيز بجانب أحمد حلمي، والمخرج مروان حامد، وفنانين آخرين، وشارك الحدث مع ضيوفه.

وسادت حالة من المزاح حول الجوائز الضخمة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، الذي بدأت منافساته بالعاصمة السعودية في 3 يوليو/ تموز الجاري، وستمتد إلى 25 أغسطس/ آب المقبل.

بعدما أعلن آل الشيخ عن مقاطعة أفلام كريم عبد العزيز، ليرد عليه ضاحكاً كريم: «وأنا كذلك أدعو لمقاطعة جميع أفلامي».

تركى آل الشيخ يعلن عن أحدث إنتاجات هيئة الترفيه

وأعلن آل الشيخ من قبل عن مفاجأة قريبة وهو تعاون بين النجم المصري كريم عبد العزيز والنجم أحمد حلمي والمخرج مروان حامد في الفترة المقبلة، وهذه ستكون أحدث إنتاجات هيئة الترفيه السعودية.

وأشار في منشوره على أنه انتهي من اجتماع جرى بين النجمين المصريين والمخرج الكبير، ورئيس اللجنة الفنية لصندوق Big time الأستاذ أحمد بدوي وفريق GEA وموسم الرياض، جرى فيه الحديث عن الأعمال القادمة.

وكتب معلقاً: «انهيت منذ قليل اجتماع مهم مع النجم الكبير كريم عبد العزيز والنجم الكبير احمد حلمي والمخرج الكبير مروان حامد ورئيس اللجنه الفنيه لصندوق Big time الاستاذ احمد بدوي وفريق GEA وموسم الرياض وهناك مفاجآت كبيره سترى النور ان شاءالله وسيتم الاعلان عنها قريبا.. .GEA وموسم الرياض يرعوا الإبداع اينما كان».

تركي آل الشيخ يطلب إنتاج جزء جديد من ولاد رزق

ولمح آل الشيخ من قبل عن رغبته في البدء بتحضير الجزء الرابع من الفيلم، من خلال منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موجها رسالة إلى صناع العمل بإنتاج الموسم الرابع منه، مع عرض كامل للاستعدادات وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم، وقال: «ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل اكبر».

وأكمل: «الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير احمد عز ونجوم الفيلم.. .واتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبد العزيز في دور كبير في الفيلم.. .احنا جاهزين هل انتو جاهزين يافريق الفيلم؟ اتمنى اشوفه اخر 2025».

أقرا المزيد:

أعطال الانترنت يقطع أرزاق ألاف الموريتانيين

عيّنه الملك «رئيسا لوزراء بريطانيا».. من هو كير ستارمر؟

إيلون ماسك يوجه تحذيرا شديد اللهجة إلى بيل غيتس

أهم الأخبار