حقيقة خطوبة طليق أنغام على شيرين عبد الوهاب

حقيقة خطوبة طليق أنغام على شيرين عبد الوهاب
أحمد إبراهيم
القاهرة: «خليجيون»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عن إعلان خطوبة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في حين مازالت الشائعات تطارد شيرين بعد إعلان خطوبتها مؤخراً.

أحمد إبراهيم يكشف حقيقة خطوبته على فنانة مصرية

كشف الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم طليق الفنانة أنغام حقيقة ما جرىتداوله مؤخراً، عن ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد إعلان الأخيرة خطوبتها من أحد الأشخاص.

انتشرت الكثير من التكهنات حول شخصية الخطيب، ومن أبرز الأسماء التي تم تداولها هو موزع الموسيقى والذي خرج لنفى الخبر مؤكداً على أنها مجرد شائعة،

وقال أحمد إبراهيم في لقاء سريع مع الصحفي ربيع هنيدي: «المفروض الكلام ده يتقال في شهر أبريل عشان تبقى كذبة أبريل، في حاجات بتضحك، الأول بقول لشيرين كل سنة وأنتِ طيبة، وبسلم عليها من خلالك، انا ماشوفتهاش من سنة، وأقول لها ياريت تكلمني من رقمها الجديد لإني معيش رقمها، شيرين صديقة وأخت».

وتابع طليق أنغام والذي تزوجها لمدة عام واحد فقط: «أنا زيي زي الناس فوجئت بالكلام ده وماليش دعوة بضرب شيرين بأنغام، الناس دي محترمين جدا، وأنا لي نفسي، ومعرفش مين صاحب الفكرة دي، بعد 22 سنة أنا وشيرين أصحاب، يطلع الكلام ده اتقال دلوقتي، وأحنا أصدقاء واخوات ولما شوفته فضلت أضحك عليه».

شيرين عبد الوهاب تحتفل بخطوبتها

بعد شهور من انفصال شيرين عبد الوهاب، أعلنت خطبتها من شخص خارج الوسط الفني ولم تكشف عن هويته، لذلك تمت خطوبتها في سرية تامة، وهي ترغب من جمهورها احترام خصوصيتها، وفق «القاهرة 24».

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها تعيش حالياً قصة حب كبيرة، مع هذا الشخص واصفة أيها بـ «زينة العرايس»، حسب تعبيرها، وكانت شيرين عبد الوهاب قد انفصلت مؤخراً عن مواطنها النجم حسام حبيب، الذي عاشت معه علاقة صعبة شهدت الكثير من الأزمات والانفصالات المتكررة.

حسام حبيب يهنئ شيرين بزوجها

علق المعني المصري حسام حبيب على أنباء خطوبة طليقته شيرين عبد الوهاب من شخص خارج الوسط الفني، معبراً عن سعادته بهذه الخطوة وتمنى لها الخير والسعادة في حياتها القادمة.

وعبر حسام عن سعادته بخطوبة شيرين، على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: «ألف ألف ألف مبروك يا شيرين، وبتمنالك أحلى حياة في الدنيا».

وأضاف حبيب: «الحمدلله رب العالمين أنها سعيدة وأتمنى رؤيتها سعيدة دائماً، وأدعو أن يرزقها الله الفرحة دائماً».

وتابع: «علاقتي بها ليس لها علاقة بموضوع الزواج، بالعكس أنا أتمنى أن تكون أسعد إنسانة في الدنيا، هي وخطيبها، وربنا يوفقهم ويكرمهم وأن يعيشوا أحلى حياة في الدنيا».

أقرا المزيد:

الإصلاحي بيزشكيان رئيسا لإيران: «نمد يد الصداقة للجميع»

فوائد واستخدامات ماء الورد على البشرة

التراث العُماني في بيت الزبير لا يهمل الواقع المعاصر

أهم الأخبار