جاستن بيبر ونجوم بوليوود في حفل زفاف أغني رجل في آسيا

جاستن بيبر ونجوم بوليوود في حفل زفاف أغني رجل في آسيا
جاستن بيبر
نيودلهي:«خليجيون»

قدم نجم الكندي جاستن بيبر عرضا خضماً في بومباي أما جميع مشاهير الهند، وذلك ضمن سلسلة من احتفالات نجل أنانت أمباني، أغنى رجل في آسيا، والتي تقام منذ أشهر.

ومع اقتراب موعد حفل الزفاف نجل رجل الأعمال الملياردير موكيش أمباني، رئيس مجموعة «ريلاينس إنداستريز»، وخطيبته راديكا ميرشانت، والذي سوف يستمر لمدة 3 أيام، في مراسم هندوسية منتصف شهر يوليو الجاري، وفق وكالة فرنس برس.

حفلات ما قبل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

من ريهانا وكاتي بيري إلى فرقة باك ستريت بويز، قام العديد من فناني هوليوود بأداء حفلات ما قبل الزفاف التي أقامها أنانت أمباني وراديكا ميرشانت. ووصل يوم الجمعة الماضية نجم البوب جاستن بيبر جواً من لوس أنجلوس ليؤدي حفل سانجيت للزوجين.

ظهرت مقاطع فيديو للمغني الكندي وهو يخرج من الصالة الخاصة بمطار مومباي على وسائل التواصل الاجتماعي، وظهر جاستن في الصور بملابس غير رسمية. كان يرتدي قميصا فضفاضا وقبعة دلو، كما دخل بسرعة السيارة المتوقفة في انتظاره.

جاستن بيبر يحيى حفل في مومباي

وفقًا للتقارير الإعلامية المحلية، من المحتمل أيضًا أن يؤدي مطربون عالميون آخرون، بما في ذلك أديل ودريك ولانا ديل ري، عروضهم في حفل سانجيت الفخم الذي تقيمه راديكا وأنانت.

وفي وقت سابق، قامت ريهانا بأداء حفل ما قبل الزفاف في جامناجار بولاية جوجارات، أشعلت كاتي بيري المسرح بأدائها، حيث غنت أغانيها الناجحة، بما في ذلك أغنية «Firework» المفضلة على الإطلاق، خلال رحلة ما قبل الزفاف التي قامت بجولة في إيطاليا وجنوب فرنسا، قام فريق باك اتسريت بويز أيضًا بإسقاط المنزل خلال رحلة ما قبل الزفاف.

من المقرر أن يعقد أنانت وراديكا قرانهما في 12 يوليو، وقد أقامت راديكا حفل زفافها في ماميرو يوم الأربعاء، تتضمن الطقوس الغوجاراتية قيام أعمام العروس بإهداء مجوهراتها وملابسها، وحضر الاحتفال جانفي كابور، وصديقها شيخار باهريا، ومؤثر وسائل التواصل الاجتماعي أوري، ومانوشي تشيلار.

دعوة زفاف أنانت أمباني تثير الجدل

ووفق ما نشرته بعض الصفحات السوشيال ميديا أن الدعوة كلفتها باهظة الثمن، وجاءت على شكل صندوق يشبه المعبد، بتفاصيل معقدة، وصور حملت شعار لأشهر آلهة في الهند أبرزهم الآلهة الهندوسي، فيشنو ولاكشمي واللورد غانيشا واللورد كريشنا مع عبارة «نيمانتران باتر»، التي تعبر عن الحدث الضخم والاحتفال الكبير.

ويحتوى الصندوق الخاص بالدعوة على كتاب ذهبي، عندما يفتح الكتاب، نلاحظ وجود بطاقة دعوة دعوة زفاف مُزينة ببذخ، تفتح البطاقة لنجد رسالة جميلة مكتوب عليها بخط اليد من عائلة أمباني.

تحتوى العبارة على الكلمات التالية: «أنا مثلك، أنت مثلي. عقولنا متشابهة، وكلماتنا متشابهة، وقلوبنا متشابهة»، المقتبسة من «ريجفيدا» وهي مجموعة نصوص هندية مقدسة قديمة.

ويحمل الصندوق بداخله «شال دوروكا باشمينا»، وهو واحد من العلامات المميزة في الهند فهو فائق النعومة وخفيف الوزن ودافئ، مصنوع بشكل احترافي ويدوي، دون التدخل الآلي، ويستغرق صناعة الشال الواحد فترة تصل إلى 3 أشهر.

أقرا المزيد:

جسم لامع في سماء إسطنبول يثير الجدل على سوشيال ميديا

حقيقة خطوبة طليق أنغام على شيرين عبد الوهاب

الإصلاحي بيزشكيان رئيسا لإيران: «نمد يد الصداقة للجميع»

أهم الأخبار