مقطع فيديو لزوج يتخلى عن زوجته يثير الجدل في الكويت

مقطع فيديو لزوج يتخلى عن زوجته يثير الجدل في الكويت
زوج يترك زوجته في المطار
الكويت: «خليجيون»

كشف بلاغ تلقته السلطات المختصة الكويتية من عائلة يفيد بوقوع خلاف بين ابنتهم وزوجها، تخطى حدود الدولة، بل وصل إلى دولة مجاورة، وأفاد البلاغ هو ترك زوج لزوجته بطريقة غريبة داخل إحدى المطارات.

ذهب الزوجان الكويتيان في رحلة إلى البحرين بصحبة ابنهما، وقبل أن تفاجئ عائلة الزوجة بعودة الزوج ونجله فقط بدون ابنتهم، إلى الكويت مرة أخرى، وسط إنكار الزوج بمكان زوجته الدقيق، بعد اختفاءها في السعودية على حد قوله.

زوج كويتي يترك زوجته في السعودية

وذكر حساب «المجلس» الإخباري المحلي أن السلطات الأمنية استدعت الزوج والذي بدى عليه حالة غير طبيعية، فكان ينكر معرفته بمكان الزوجةـ إلا أنه اعترف في التحقيقات أنه ترك زوجته داخل السعودية أثناء دخولها دورة المياه.

وشارك حساب المجلس تفاصيل الشكوى قائلا: «مواطن سافر مع زوجته المواطنة بصحبة ابنهما إلى البحرين ولدى عودتهما إلى الكويت ترك زوجته في دورة مياه وغادر مع ابنه».

وأكمل: «المواطن أخبر أشقاء الزوجة أنها أختفت في السعودية ولا يعلم عنها شئ فقدموا بلاغاً في الزوج، المباحث استدعت الزوج وكان بحالة «غير طبيعية» و أعترف بعد التحقيقات أنه تركها داخل السعودية أثناء دخولها دورة المياه».

وختم حديثه: «جرت اتصالات مع السلطات في المملكة لمعرفة مصير الزوجة وإعادتها للكويت وجاري البحث عنها، ومازالت التحقيقات جاريه لمعرفة كل التفاصيل».

السلطات الكويتية تتواصل مع السعودية لعودة الزوجة

وأكدت التقارير أن أشقاء الزوجة هم من قدموا البلاغ باختفاء شقيقتهم، وبعدما اعترف الزوج أنه تعمد ترك الزوجة وعاد بنجله إلى الكويت، وبدأت السلطات المختصة في التواصل مع نظيرتها السعودية، لمعرفة مصير الزوجة وإعادتها للكويت.

كما تواصلت السلطات الأمنية لتحقيق في هذه الحادثة الغريبة، وسط مخاوف من كون اعترافات الزوج غير صحيحة، ومن الممكن أنه الحق الأذى بالزوجة الغائبة والتي لا يعرف أحد مصيرها إلى الآن.

وأثارت الحادثة جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وسط استنكار البعض من فعل الزوج، وما بين بعض أخر منتظر التحقيقات قبل إلقاء اللوم على الزوج.

أقرا المزيد:

لمياء عبد الله أول موديل سعودية بـ«الذكاء الاصطناعي»

جاستن بيبر ونجوم بوليوود في حفل زفاف أغني رجل في آسيا

جسم لامع في سماء إسطنبول يثير الجدل على سوشيال ميديا

أهم الأخبار