عيد ميلاد بلوغر مصرية يتحول لـ«معركة دامية» بين ضيوفها

عيد ميلاد بلوغر مصرية يتحول لـ«معركة دامية» بين ضيوفها
البلوغر المصرية
القاهرة: «خليجيون»

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحفل عيد ميلاد بلوغر مصرية تدعى مريم الحكي، الذي تحول من احتفال إلى معركة دامية بين ضيوف الحفل، حيث شهد أعمال عنف وتسبب في وقوع العديد من الإصابات.

عيد ميلاد مريم الحكي يتحول إلى كارثة

بحسب ما نشرته وسائل إعلام مصرية، احتفلت المؤثرة مريم الحكي بعيد ميلادها وسط وجود الكثير من مقدمي المحتوى على السوشيال ميديا، وأصدقاءها، ولكن تحول الحفل فيما بعد إلى معركة كبيرة وظهرت أسلحة بيضاء، وأصيب البلوغر حسن بيسو بجروح بالغة، وخضع لعملية جراحية في ذراعه.

وشارك البلوغر تفاصيل إصابته، ووضح خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك» تفاصيل مع حدث معه خلال حفل عيد الميلاد، مؤكداً على أنه أصيب بشكل خطير.

بلوغر مصري يكشف كواليس الحفل الدامي

وكشف حسن بيسو على ما تعرض له في عيد ميلاد مريم الحركي قائلًا: «أنا كنت موجود في عيد ميلاد مريم الحركي، وكان فيه أشكال غريب وماسكين أسلحة، وفيه واحد من الحاضرين اتخانق معايا، لكن الحضور طلعهوم بره».

وتابع بيسو: «وبعدها بـ 3 دقائق، لقيت حوالي 8 أشخاص داخلين عيد الميلاد وبيكسروا كل حاجة، ومعاهم، وواحد منهم ضربني بالسكينة في دراعي، وسببلي جرح عميق، وقطع في عضلة كاملة وقطع شريان كامل، وتسبب لي بعاهة مستديمة، وبسبب كده عملت عملية في الطوارئ».

استكمل: «وبجانب ذراعي، تعرضت لبعض الجروح في مناطق متفرقة بجسمي، والبلطجية كانوا بيضربوني بأسلحة حادة من غير رحمة، والناس دول كانوا عاوزين يقتلوني، وأنا لولا صديت الضرب بأيدي، كنت زماني موت».

https://fb.watch/t93o8V8nXf/

ومن جهتها لم تعلق البلوغر المصرية على ما تم تداوله في حفل عيد ميلادها واكتفت بالصمت وعدم الرد، وشاركت بعض الصور للحفل دون إظهار لأي من التفاصيل الأخرى.

أقرا المزيد:

لمياء عبد الله أول موديل سعودية بـ«الذكاء الاصطناعي»

حرب غزة تنكأ جراح «أزمة الدولة» في لبنان

جاستن بيبر ونجوم بوليوود في حفل زفاف أغني رجل في آسيا

أهم الأخبار