موقف مؤثر بين شجون الهاجري ووالدتها بالتبني.. ما القصة؟

موقف مؤثر بين شجون الهاجري ووالدتها بالتبني.. ما القصة؟
شجون الهاجري
الكويت: «خليجيون»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية شجون الهاجري، بعد انتهاء عرض مسرحية «صنع في الكويت»، إذ أثار رد تقبيلها والدتها بالتبني تعاطف جمهورها، الذي اعتبره لمسة وفاء تجاه سيدة تولت تربيتها حتى صارت فنانة شهيرة.

شجون الهاجري تقبل يد والدتها أمام الجمهور

وبعد انتهاء عرض مسرحية صنع في الكويت، تقدمت شجون نحو والدتها بالتبني التي كانت وسط الحاضرين، وعانقتها وظلت تقبل رأسها ويدها وخدها، مما أثار تعاطف الكثير معها، وشعورها بأن هذه السيدة لها فضل كبير على شجون.

هناك من رأي أن

ه رد فعل طبيعي لإحساسها بجميل هذه السيدة تجاهها، فشجون تحدثت كثيراً عن معانتيها في السنوات الأولى من حياتها، مع وضعها بأنها يتيمة.

وشارك حساب «المجلس» مقطع الفيديو كتب عليه معلقا: «رد فعل الممثلة شجون عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور في مسرحية #صنع_في_الكويت».

ردود الفعل على تقبيل شجون ليد والدتها

وتعاطف الكثير مع شجون وعبروا عن سعادتهم بهذا الفعل الإنساني، ولكن رأي البعض أن رد فعلها مبالغ فيه، فقال أحدهم: «شجون فنانه عاطفيه جداً ورقيقه في طرح موضوعها بجديه لما تكون جاده بتواصلها مع ممن حواليها من المقربين لها، ما تعرف تلف وتدور ولا تمثل عليهم وصادقه في شعورها، كلنا نفتخر فيج ياشجون وتبقين بنت الكويت الله يحفظج».

وقال أخر: «تصرف جميل، لن تستطيع شجون رد دينها مهما فعلت، إنها الأم»، وعلق أخر: «بيتكم موجود.. وبدون كاميرات».

شجون الهاجري تتحدث عن معاناتها وهي طفلة

كشفت الفنانة الكويتية شجون الهاجري في حديثها عن طفولتها داخل دار للأيتام، وعن المحنة التي وجهتها من المجتمع بسبب أنها طفلة يتيمة لا تعرف والديها، فحديثها تصدر خلال الساعات الماضية موقع التدوينات «إكس».

وقالت شجون خلال اللقاء «عندما أدخل مكانًا وأريد أن أسلم على الناس، يقولون لي لا تسلم، أنت ابن غير شرعي»، وتحدثت عن فترة حياتها داخل دار الأيام، وعن العائلة الكويتية التي تبنتاها بعد ذلك، وأخبروها بالحقيقة عندما كانت في عمر الثالثة عشر.

وفي تصريحات سابقة لها أكدت الهاجري أنها لا تعرف والديها الحقيقيين، ولكنها تربت في بيت عائلتها التي تبنتها حتى سن الثالثة عشر.

أقرا المزيد:

لمياء عبد الله أول موديل سعودية بـ«الذكاء الاصطناعي»

جسم لامع في سماء إسطنبول يثير الجدل على سوشيال ميديا

حقيقة خطوبة طليق أنغام على شيرين عبد الوهاب

أهم الأخبار