«غوغل مابس» تطرح مظهر جديد و3 ميزات

«غوغل مابس» تطرح مظهر جديد و3 ميزات
تطبيق خرائط غوغل على شاشة نقال. (أرشيفية)
القاهرة: «خليجيون»

تقدم خرائط غوغل ميزات جديدة، وتحديثات في التصميم، وتوصيات منسقة للمطاعم، واكتشاف الجواهر المخفية، وتحديد الأطباق المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يعزز تجربة المستخدم من أجل التنقل الفعال والتخطيط للسفر.

غوغل تطرح مظهر جديد للتطبيق

تعد خرائط غوغل أحد تطبيقات الملاحة المستخدمة على نطاق واسع في العالم، والسبب هو أنه يقدم عددًا كبيرًا من الميزات، كما تضيف غوغل بشكل روتيني ميزات جديدة لتحسينه، وفقًا لموقع غوغل.

ومع موسم السفر الصيفي، طرحت جوجل ثلاث ميزات جديدة للخرائط، بل سيبدأ المستخدمون في رؤية تحديثات التصميم الجديدة التي تمنح الخرائط مظهرًا جديدًا، كما تقول جوجل.

يتضمن المظهر الجديد شاشة رئيسية أكثر وضوحًا مع علامات تبويب أقل، وألوان دبوس جديدة تسهل العثور على الأماكن على الخريطة.

بالنسبة للمبتدئين، تعمل خرائط غوغل على تسهيل العثور على الأماكن المثالية لتناول الطعام والمشاهدة.

خرائط غوغل تضيف ميزة جديدة للمطاعم

تعاونت غوغل مع خبراء وسكان محليين في مدن أمريكية وكندية مختارة لتزويدك بتوصيات منظمة بشأن المطاعم، ابحث في المدينة عن وجهتك واسحب لأعلى لرؤية التوصيات، وستحصل على قوائم من مصادر موثوقة مثل The Infatuation وLonely Planet، إلى جانب الجواهر المخفية والأماكن العصرية.

تعرض القائمة "الرائجة" أهم المطاعم الجديدة، ويتم تحديثها أسبوعيًا بناءً على ما يثير اهتمام الأشخاص على الخرائط. تتضمن القائمة الأعلى المطاعم المفضلة لدى المجتمع على الإطلاق، وهي المطاعم الكلاسيكية المجربة والحقيقية.

Google على تسهيل تنظيم أماكنك المفضلة ومشاركتها، يمكنك الآن إنشاء قوائم لتتبع الأماكن التي تريد الذهاب إليها أو الأماكن التي زرتها بالفعل.

يعد إنشاء القائمة أمرًا بسيطًا ما عليك سوى النقر على «قائمة جديدة» في علامة التبويب المحفوظة. وبعد ذلك، عندما تجد مكانًا رائعًا على الخرائط، يمكنك إضافته إلى قائمتك.

خرائط غوغل تضيف روابط منشوراتك

يمكنك أيضًا إضافة روابط إلى منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي في قوائمك، مثل تعليق كتبته عن مطعم رائع، سيساعدك هذا على تذكر سبب استحقاق مكان ما لمكان ما في قائمتك وجعل توصياتك أكثر فائدة.

سيكون هذا التحديث متاحًا عالميًا على أجهزة الأندرويد وأي يو إس في وقت لاحق من هذا الشهر، كما يمكنك الآن التعرف سريعًا على المكان قبل أن تذهب إليه.

يقوم الذكاء الاصطناعي من غوغل بمسح المراجعات والصور ليظهر لك أكثر ما يحبه الأشخاص، يستطيع الذكاء الاصطناعي الآن التعرف على الأطباق في الصور، وهو مثالي للتنقل في القوائم غير المألوفة.

تعرف على اسم هذا الطبق اللذيذ، وسعره، وشعبيته، وحتى إذا كان نباتيًا أو نباتيًا. تساعدك كل هذه المعلومات في تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى إجراء حجز في أسرع وقت ممكن.

أقرا المزيد:

تعرف على أحدث تكتيكات عصابات النصب الإلكتروني

لمياء عبد الله أول موديل سعودية بـ«الذكاء الاصطناعي»

جاستن بيبر ونجوم بوليوود في حفل زفاف أغني رجل في آسيا

أهم الأخبار