«تعدي بالضرب ودماء على وجهها» شيرين عبد الوهاب تحرر محضر ضد حسام حبيب

«تعدي بالضرب ودماء على وجهها» شيرين عبد الوهاب تحرر محضر ضد حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حررت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اليوم السبت( 6 يوليو) محضرا رسمي رقم 7155، بقسم شرطة التجمع الخامس، ضد طليقها الفنان حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها، بعدما إنهال عليها بالضرب المبرح وتسبب في خروج الدماء من وجهها، داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

وقالت شيرين في محضر الشرطة إنها حضرت للشقة الخاصة بها، والتي تستخدمها كاستوديو لتسجيل أغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه فض الشراكة بينهم وأخذ نصيبها في بناء الاستوديو، لكنه رفض بشدة وأخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب، مما تسبب بإصابتها بجروح في جميع أنحاء جسدها، وفق موقع «المصري اليوم».

التقرير الطبي لإصابات شيرين عبد الوهاب

وتسببت المشاجرة بين شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، عن إصابات كشف عنها التقرير الطبي المبدئي لحالة المطربة التعدي عليها أن الفنانة المصرية لديها إصابات بجرح غائر في الرأس وجروح وتجمعات دموية أسفل العين وكدمات بالقدم.

وتوجهت شيرين عبد الوهاب إلى قسم الشرطة والدماء تغطي وجهها، وطلبت تحرير محضر بالتعدي ضد زوجها السابق، والذي تسبب في إحداث إصابات بمناطق متفرقة من جسدها، ووجود جرح قطعي بالرأس وسرقة مبلغ مالي كان بحقيبتها وهاتفها المحمول.

حسام حبيب يكشف أسباب مشاجرته مع شيرين

ومن جانبه، تحدث حسام حبيب عن أسباب المشاجرة مع طليقته قائلا إنه بالفعل تشاجر معها بعدما منعها من أذية ابنتها، والتي كانت السبب الرئيسي في المشاجرة وتحرير المحضر.

وفي تصريحاته لموقع «فوشيا»، قال أنه تدخل بصفته موجود في المنزل لحل الأزمة بينهم، ولكن حدثت المشاجرة بينهم، ليقوما بالتصالح بينهم بعد ساعات من تحرير المحضر وإنهاء الخلافات، وتنازل شيرين عن شكواها ضده.

وهذه ليست الحادثة الأولى التي تحدث للثنائي، فمن طلاقهم للمرة الأولى وتتوالى الأحداث بينهم والمشحانات، التي بدأت بالتعدي بالألفاظ الخارجة بينهم، وانتهت بالتعدي بالضرب وتحرير محضر.

أقرا المزيد:

تعرف على أحدث تكتيكات عصابات النصب الإلكتروني

لمياء عبد الله أول موديل سعودية بـ«الذكاء الاصطناعي»

حرب غزة تنكأ جراح «أزمة الدولة» في لبنان

أهم الأخبار