تحطيم وصراخ فيديو يكشف حقيقة المشاجرة بين حسام حبيب وشيرين

تحطيم وصراخ فيديو يكشف حقيقة المشاجرة بين حسام حبيب وشيرين
شيرين عبد الوهاب
القاهرة: «خليجيون»

بعدما خرج الفنان المصري حسام حبيب عن صمته كاشفا حقيقة الشجار بينه وبين طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي جديد عن المشاجرة، يظهر شيرين وهي تحطم محتويات الأستوديو.

مقطع فيديو لمشاجرة شيرين وحسام حبيب

وأظهر مقطع الفيديو لقطة من تحطيم شيرين لمحتويات الأستوديو، وأبرزها المكتب النوافذ والأبواب، وخصوصاً حوائط العزل الخاصة بالصوت، بالإضافة إلى الزجاج والتلفاز وتحطيم الفرش، ويظهر الفيديو شيرين في حالة هستيرية غير طبيعية.

وفي الفيديو يظهر حسام وهو يصور شيرين وأخر يمنعه من التصوير، ليثبت حسان بهذا الفيديو ما قالته شيرين عن اتهامها له بالضرب والتعدي، وموجهاً اتهاماً لها بتحطيم الاستوديو الخاص به في منزله.

طلب شهادة ابنة شيرين

وفي تصريحات لحسام حبيب مع موقع «القاهرة 24» أكد ضرورة إدلاء ابنتها بشهادتها، والتي قالت معها وقت الحادث، وشرح بالقول: «أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبد الوهاب بسبب حاجة حصلت وأنا اتدخلت أفض مشاجرة بينهم».

وقال مصدر لموقع «العربية»، «إن شيرين كانت تتواجد في الاستوديو بمنطقة التجمع الأول برفقة ابنتها الصغرى "هنا" التي تبلغ من العمر 14 عاماً، وأحد أصدقائها وزوجته، أثناء وجود حبيب بالأستوديو أيضاً، ونشب شجار بين شيرين وابنتها، وظهرت المطربة وهي في حالة غضب شديد، وتعدت على ابنتها بالضرب المبرح، وكادت أن تتسبب في إصابتها بل وفاتها».

وتابع المصدر: «أن حبيب تدخل لاحتواء الموقف لكن شيرين عنفته، وطلبت منه عدم التدخل بينها وبين ابنتها».

طليق شيرين عبد الوهاب ينقذ ابنته منها

وأضافت المصادر: «أن حبيب لم يجد أمامه سوى الاتصال بالموزع الموسيقي محمد مصطفى، والد "هنا"، وأخبره بما حدث ليزداد بعدها غضب شيرين التي وجهت إلى حبيب بعض كلمات اللوم القاسية، وهو ما دفعه للتعدي عليها بالضرب، لتقوم بعدها شيرين ببعض الأعمال التخريبية في الاستوديو، حيث أتلفت الألواح العازلة الموجودة بالجدران، وكسرت بعض الأجهزة، وهو ما أصاب حبيب بحالة من الغضب الشديد وجعله يتعدى عليها بالضرب من جديد».

وختم حديثه: «أن تعدي حبيب على شيرين أحدث لها جرحاً بالرأس سال منه الدماء، لتقرر الأخيرة التوجه بعدها إلى قسم الشرطة لعمل محضر».

التقرير الطبي لإصابات شيرين عبد الوهاب

وتسببت المشاجرة بين شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، عن إصابات كشف عنها التقرير الطبي المبدئي لحالة المطربة التعدي عليها أن الفنانة المصرية لديها إصابات بجرح غائر في الرأس وجروح وتجمعات دموية أسفل العين وكدمات بالقدم.

وتوجهت شيرين عبد الوهاب إلى قسم الشرطة والدماء تغطي وجهها، وطلبت تحرير محضر بالتعدي ضد زوجها السابق، والذي تسبب في إحداث إصابات بمناطق متفرقة من جسدها، ووجود جرح قطعي بالرأس وسرقة مبلغ مالي كان بحقيبتها وهاتفها المحمول.

أقرا المزيد:

فيديو.. صفعات متبادلة بين محمد رمضان وشاب في الساحل الشمالي

«خليجيون»|الموت بـ «السكتة النفسية».. القصة الكاملة لوفاة اللاعب المصري أحمد رفعت

تأييد إعدام قاض مصري بتهمة قتل إعلامية

أهم الأخبار