حفل زفاف تحول إلى مأساة.. مصرع ثلاث أشخاص بعد سقوطهم في النيل

حفل زفاف تحول إلى مأساة.. مصرع ثلاث أشخاص بعد سقوطهم في النيل
حفل زفاف يتحول إلى مأساة
القاهرة: «خليجيون»

شهدت العاصمة المصرية القاهرة حادثا أليما نتج عنه وفاة ثلاثة أشخاص كانوا مشاركين بحفلة زفاف، عندما انحرفت سيارتهم عن جسر وسقطت في نهر النيل، حسب ما أفادت وسائل إعلام مصرية.

وأعلنت الأجهزة الأمنية أن سيارة كانت تقلّ شقيقة العروس وصهرها وأربعة آخرين، وأثناء سيرها اصطدمت بحاجز معدني وسقطت على الطريق السريع قرب منطقة المعادي في جنوب القاهرة، وفق صحيفة «أخبار اليوم» المصرية.

انتشال جثث الضحايا

وانتشلت فرق الإغاثة التي وصلت إلى المكان جثث شقيقة العروس واثنين من الركاب، وتم إنقاذ اثنين آخرين، من بينهم زوج شقيقة العروس، الذي كان يقود السيارة ونُقل إلى المستشفى في حالة حرجة.

وقالت الصحيفة إن عناصر الإنقاذ واصلوا عملية البحث عن مفقود آخر في الحادثة الاثنين.

ونقلت وسائل إعلام علام عن شهود عيان القول إن السائق كان يقود سيارته بطريقة استعراضية على الجسر، قبل أن يفقد السيطرة على المركبة على ما يبدو.

حوادث سيارات الزفاف في مصر

تُعدّ مواكب الزفاف أمراً شائعاً في مصر، حيث تجوب السيارات المزينة الشوارع وتصدح منها الموسيقى، وغالباً ما تتخللها مظاهر قيادة متهورة على الطرقات.

وهذه ليست الحادثة الأولى التي تقع لموكب حفل زفاف بل هناك مئات الحوادث التي شهدتها محافظات مصر، في السنوات الماضية، كانت نتيجة استعراض سائق السيارة، مهاراته في القيادة والتفاف السيارة منه لتنحرف وتسقط سواء في المياه أو تنقلب على الطرق.

أقرا المزيد:

تحطيم وصراخ فيديو يكشف حقيقة المشاجرة بين حسام حبيب وشيرين

«خليجيون»|الموت بـ «السكتة النفسية».. القصة الكاملة لوفاة اللاعب المصري أحمد رفعت

فيديو.. صفعات متبادلة بين محمد رمضان وشاب في الساحل الشمالي

أهم الأخبار