استقالة رئيس نادي «مودرن فيوتشر» بعد أزمة أحمد رفعت

استقالة رئيس نادي «مودرن فيوتشر» بعد أزمة أحمد رفعت
وليد دعبس
القاهرة: «خليجيون»

أعلن نادي مودرن سبورت (فيوتشر سابقا) المصري استقالة رئيسه الدكتور وليد عبس من منصبه، وذلك بعدما أثير حوله من اتهامات بالتسبب في أزمات مالية وإدارية للاعب أحمد رفعت والتي رجح مقربون أنها السبب في وفاته بجلطة.

وكان وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت المصري قد دخل في مشادة مع الإعلامي هاني حتحوت الذي استضافه هاتفياً للحديث بشأن أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت.

وكان أحمد رفعت قد أشار قبل وفاته يوم السبت الماضي، إلى أنه عانى من حالة نفسية سيئة، ليتبين فيما بعض أن الأمر له علاقة بحدوث مشكلة قانونية له، نتيجة سفره إلى الخارج، بأوراق غير سليمة.

ولقد وجهت أصابع الاتهام نحو مسؤولي مودرن سبورت سواء الرئيس الحالي للنادي وليد دعبس أو سلفه أحمد دياب، الذي يشغل حاليا منصب رئيس رابطة الأندية المصرية.

وقال مودرن سبورت، في بيان رسمي، إنه وفقا للمشهد الأخير، وما يقال حاليا في وفاة أحمد رفعت، فقد أصدر النادي القرارات التالية:

1- تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادى مودرن سبورت، نظرا لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادي، وتحريف لتصريحاته، ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل أحمد رفعت، والرأي العام، وكل محبي اللاعب الراحل.

2- قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة، التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين، مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي، لحين توفيق الأوضاع.

3. تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة، بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت، في حدود المعلومات المتوفرة لدينا، اعتبارا من سبتمبر 2023.

وتوجه دعبس بالشكر للشعب المصري، واعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام، وانسحب من المشهد الرياضي في مصر، وأعلن تعزية أسرة أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية، وبدون أي صفة رسمية، لتقديم العزاء الواجب.

اقرأ المزيد

لماذا حذرت المخابرات الأسترالية من قراصنة الصين؟

خليجيون| «جرس إنذار» يستقبل الحكومة المصرية الجديدة

تباين أداء مؤشر البورصات الخليجية

أهم الأخبار