الكويت تتلقى اتصالا سعوديا بشأن جثة مواطنتها

الكويت تتلقى اتصالا سعوديا بشأن جثة مواطنتها
وزير الداخلية الكويتي الشيخ فهد يوسف
القاهرة: «خليجيون»

تلقى وزير الداخلية الكويتي الشيخ فهد يوسف اتصالا هاتفيا اليوم الثلاثاء، من نظيره السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود، الذي أبدى اهتمامه ومتابعته المباشرة لقضية العثور على جثة المواطنة في الصحراء القريبة من إحدى المناطق السعودية.

وقال بيان صحفي لوزارة الداخلية اليوم الثلاثاء إن «الشيخ فهد اليوسف تقدم بالشكر والعرفان إلى نظيره السعودي على سرعة الاستجابة والقيام بما يلزم لحل القضية وتثمين التعاون المثمر الذي قامت به السلطات السعودية الشقيقة»، حسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

العثور على جثة مواطنة كويتية في السعودية

وعثرت السلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية على جثة مواطنة كويتية، تشير التحقيقات الأولية للسلطات السعودية إلى أن وراءها شبهة جنائية، حسب صحيفة القبس السعودية.

وبحسب الصحيفة، قالت المصادر إن المواطنة كانت مع زوجها في السعودية، لكنه عاد إلى البلاد من دونها، وقال إنه تركها في إحدى دورات المياه في الأراضي السعودية.

وأضافت المصادر بأن الإجراءات لا تزال مستمرة لمعرفة حقائق وأسباب الجريمة، ويجري التنسيق بين سلطات البلدين لتسلُّم جثمان المواطنة، مؤكدة أن الموضوع لا يزال تحت تحقيق السلطات السعودية، وبانتظار استلام التفاصيل النهائية للقضية، ومواجهة الزوج.

اقرأ المزيد

استقالة رئيس نادي «مودرن فيوتشر» بعد أزمة أحمد رفعت

حملة إلكترونية مؤيدة لإسرائيل ضد قطر.. إليك القصة

شركة مصرية تبيع عقارات بقيمة 4.2 مليار دولار في 6 أيام

أهم الأخبار