بداية الصلح بين شيرين وحسام.. وشقيقها يسخر من الأخير

بداية الصلح بين شيرين وحسام.. وشقيقها يسخر من الأخير
شيرين عبد الوهاب
القاهرة: «خليجيون»

أكدت مصادر مقربة من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وطليقها الفنان حسام حبيب عن إتمام الصلح بينهم بعد دعوى التي تقدمت بها الأولى ضد الأخير، بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات في رأسها.

وأضاف المصدر أن الصلح تم أمام النيابة بشكل روتيني وليس لاستمرار العلاقة بينهم، وخلال سماع أقوال الثنائي في الدعوى المقدمة بها شيرين، والتي استمرت لساعات طويلة وتوجه الاتهامات بينهم، إلا أنهم اتفقوا في النهاية على تحرير محضر صلح وانصرفا، وفق موقع إرم نيوز.

شقيق شيرين عبد الوهاب يسخر من حسام حبيب

سخر شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب من محضر الصلح الصوري الذي تم بين الثنائي أمام النيابة، بعدما قام بنشر مقطع فيديو لشيرين وهي تقوم بتكسير وتحطيم الاستوديو الخاص بهم، وقرر تقديم بلاغ ضدها ولكن لم يتم توجه إتهام لشيرين.

وهو ما تسبب في سخرية شقيقها محمد عبد الوهاب، وشارك منشور عبر صفحته على موقع «فيسبوك» قائلاً أن شيرين عادت مرة أخرى إلى منزلها، وهو يقصد منزل العائلة، وسخر منه بأن هدف لم يتم تحقيقه، قائلاً: «نأبك جيه علي شونة يا "سبوبة"، وروحت بردو علي بيتنا».

مقطع فيديو لمشاجرة شيرين وحسام حبيب

وأظهر مقطع الفيديو لقطة من تحطيم شيرين لمحتويات الأستوديو، وأبرزها المكتب النوافذ والأبواب، وخصوصاً حوائط العزل الخاصة بالصوت، بالإضافة إلى الزجاج والتلفاز وتحطيم الفرش، ويظهر الفيديو شيرين في حالة هستيرية غير طبيعية.

وفي الفيديو يظهر حسام وهو يصور شيرين وأخر يمنعه من التصوير، ليثبت حسان بهذا الفيديو ما قالته شيرين عن اتهامها له بالضرب والتعدي، وموجهاً اتهاماً لها بتحطيم الاستوديو الخاص به في منزله.

طلب شهادة ابنة شيرين

وفي تصريحات لحسام حبيب مع موقع «القاهرة 24» أكد ضرورة إدلاء ابنتها بشهادتها، والتي قالت معها وقت الحادث، وشرح بالقول: «أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبد الوهاب بسبب حاجة حصلت وأنا اتدخلت أفض مشاجرة بينهم».

وقال مصدر لموقع «العربية»، «إن شيرين كانت تتواجد في الاستوديو بمنطقة التجمع الأول برفقة ابنتها الصغرى "هنا" التي تبلغ من العمر 14 عاماً، وأحد أصدقائها وزوجته، أثناء وجود حبيب بالأستوديو أيضاً، ونشب شجار بين شيرين وابنتها، وظهرت المطربة وهي في حالة غضب شديد، وتعدت على ابنتها بالضرب المبرح، وكادت أن تتسبب في إصابتها بل وفاتها».

وتابع المصدر: «أن حبيب تدخل لاحتواء الموقف لكن شيرين عنفته، وطلبت منه عدم التدخل بينها وبين ابنتها».

أقرا المزيد:

ارتفاع حجم صادارات سيارات المغرب

دمار وقتلى.. الأمطار تضاعف أزمات شعب السودان

غزة تترقب «شحنة موت» أميركية وسط المفاوضات.. واشنطن «متفائلة»

أهم الأخبار