فنان مصري يعلن اعتزاله.. «اكتفيت من الفن»

فنان مصري يعلن اعتزاله.. «اكتفيت من الفن»
عبد الله مشرف

فاجأ الفنان المصري عبد الله مشرف جماهيره ومحبيه بقرار اعتزاله الفن بشكل نهائي، وأكد أن خلال الفترة القادمة يفضل أن يعيش مع عائلته بعيداً عن تقديم أعمال فنية، فهو يميل إلى الهدوء والراحة في الفترة القادمة بعيداً عن الأضواء.

عبد الله مشرف يعلن اعتزاله

أعلن عبد الله مشرف عبر تصريحات صحفية لوسائل إعلام محلية، أنه قدم الكثير من الأعمال: «قدمت الكثير من الأعمال على مدار تاريخي الفني، وأرى أنه حان الوقت لأقضي وقتي مع عائلتي، ولذلك قررت الاعتزال بشكل نهائي».

كما أكد مشرف خلال تصريحاته لموقع القاهرة 24: «كل الناس لازم تعرف إن كل واحد له وقت يقعد فيه ويتسلى ويتسامر ويعيش حياته.. اكتفيت الحمد لله وشبعت من الفن، مقدرش آكل أكتر من طاقتي».

في إشارة منه إلى الجمهور الذي تابع أعماله لسنوات، وتابع أن من يريد أن يراه مرة أخرى على الشاشة يشاهد أعماله السابقة في الدراما المصرية.

أخر ظهور للفنان عبد الله مشرف

وأثار ظهور الفنان عبد الله مشرف بإحدى الفعاليات الأخيرة بدار الأوبرا العام الماضي، وهو بوجه شاحب ويستخدم عكاز، وهو ما أثار قلق الجمهور، وقال وقتها أنه استكمل علاجه بعد تعرضه لجلطة.

وصرح قائلا «بقيت قاعد في البيت ومبشتغلش، بس عمري ما فكرت في الإاعتزال.. هعتزل ليه وأنا فنان، وليا شغلي ولسه قادر على العطاء؟ لكن حاليًا مليش مزاج للشغل، إن شاء الله أرجع للجمهور قريب، بعمل يليق بهم.. وشكرًا لكل من تواصل معي وسأل عني في الفترة الأخيرة».

أعمال الفنان عبد الله مشرف

يذكر أن الفنان عبد الله مشرف له العديد من المشاركات المختلفة في المجال الفني، فهو عمل مع كبار الفنانين في مصر، وكان له دور تاريخي في أشهر الأعمال الدرامية المصرية وهو شخصية الشاب الأبله «عبد الله" في مسلسل «يوميات عائلة ونيس».

ومن أبرز أعماله السينمائية وهو فيلم «كتيبة الإعدام» مع الفنان نور الشريف ومعالي زايد، وفيلم «البيضة والحجر» مع الفنان أحمد زكي، ومسرحيات «وجهة نظر» و«تخاريف» و«كارمن» و«سكة السلامة» مع الفنان محمد صبحي، وفيلم «عسل إسود» مع الفنان أحمد حلمي، وغيرها من الأعمال، وكان أخر أعماله فيلم «ع الماشي» بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، وآية سماحة.

أقرا المزيد:

ارتفاع حجم صادارات سيارات المغرب

دمار وقتلى.. الأمطار تضاعف أزمات شعب السودان

بيانات أميركية تقود أسعار النفط إلى الارتفاع

أهم الأخبار