القبض على مخرج مصري شهير يصور فتاة ويبتزها

القبض على مخرج مصري شهير يصور فتاة ويبتزها
مخرج شهير يبتز فتاة بعد تصويرها
القاهرة: «خليجيون»

تقدمت فتاة مصرية ببلاغ للنائب العام تتهم فيه مخرج سينمائي شهير بتهديدها وابتزازها بنشر صور لها التقطت لها خلسة أثناء تصوير عمل لها سينمائي داخل موقع التصوير.

فتاة تتهم مخرج بتهديدها بنشر صور لها

في التفاصيل، تقدمت شابة ببلاغ للمستشار محمد شوقي حمل رقم 32896 لعام 2024، تتهم فيه مخرجا سينمائيا معروفا في الوسط الفني بالتهديد والابتزاز لنشر صور خاصة بها، وفقاً لما نشره موقع القاهرة 24.

وقالت محامية الفتاة نهي الجندي، أن جهات التحقيق قررت إحالة البلاغ إلى محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، للنظر في القضية والتأكد من إدعاءات المجني عليها، ومحاكمة المخرج في واقعة التهديد والابتزاز، وأضافت أنه يجري حالياَ تحديد جلسة للمحاكمة.

تفاصيل الدعوى القضائية ضد المخرج المصري

ذكرت الفتاة في البلاغ الرسمي المقدم ضد المخرج، أنه خلال تواجدها في موقع التصوير، لإحدى الأعمال السينمائية مؤخراً، بصحبة المخرج الشهير مع وجود آخرين، تفاجأت بأن أحد من طاقم العمل يلفت نظرها إلى أن المخرج يصورها دون علمها.

وعندما واجهت المخرج بذلك الأمر، أنكر بشدة وحدثت مشادة كلامية بينهم، وعلى أثرها تركت الفتاة مكان التصوير والعمل وانصرفت، وأوضحت أنه في اليوم التالي تفاجأت برسالة على تطبيق واتساب، بصورة خادشة لها من المخرج الشهير، يبتزها ويطلب منها إذا لم تصمت وتنهي الموضوع، سوف يقوم بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

عامان لـ5 و100 ألف إلى 300 ألف جنيه حكم على المخرج

ويشار أن القانون المصري في مثل هذه القضايا يأتي في المادة 26، والتي تنص بالسجن لمدة لا تقل عن العامين، ولا تزيد عن خمس سنوات للشخص المبتز، وكذلك دفع غرامة ما بين 100 ألف إلى 300 ألف جنية.

وهذه العقوبات يتم فرضها على الشخص حتى وإن كانت الفتاة على علاقة ما الشخص المبتز أو كانت هذه الصور هي من أرسلتها للشخص.

أقرا المزيد:

رسالة بحرينية إلى حاكم العراق.. ما فحواها؟

بداية الصلح بين شيرين وحسام.. وشقيقها يسخر من الأخير

4 شراكات اجنبية مع «أدنوك» الإمارتية في مشروع الغاز المُسال

أهم الأخبار