مشجع زملكاوي يرفع قضية طلاق على زوجته.. والسبب «غريب»

مشجع زملكاوي يرفع قضية طلاق على زوجته.. والسبب «غريب»
مشجع زملكاوي
القاهرة: «خليجيون»

تقدم شاب مصري إلى محكمة الأسرة بدعوى طلاق ضد زوجته في واقعة هي الأغرب، بعدما تعرض على حسب قوله للضرر منها، وذلك بسبب نزولها إلى الشارع مرتدية قميص النادي الأهلي للاحتفال بفوزه مؤخراً.

أسباب رفع دعوى طلاق لمشجع زملكاوي

وأضاف الزوج مشجع نادي الزمالك المصري، في الدعوى القضائية، أنه تعرف على زوجته خلال حفل غنائي، صادف أن حضراه معاً، ولافت أنه شعر بالحب من أول نظرة معها، وقرر الزواج منها بعد فترة، وفق موقع «مصراوي».

وأشار الزوج ف حديثه، أنه عاش مع شريكته إلى الآن حياة سعيدة إلى أن اكتشف فيما بعد حبها الشديد لنادي الأهلي المصري، ومؤكداً على أن الأمر بدأ في تشكيل تعقيدات، فهو وأهله من محبي نادى الزمالك، وهذا تسبب في خلق حالة من الاحتقان بينهم وبين زوجته.

وقال حامد أنه تفاجئ بعد مباراة الأهلي والزمالك نشبت مشاجرة بين أسرته وبين زوجته على نتيجة المباراة، وخاصة بعد فوز نادي الأهلي في هذه المباراة أو معظم الأحيان.

مما جعل زوجته تحتفل في المنزل، وتسبب الاحتفال بإنزعاج لأسرته، وانتهي بغضب زوجته وترك المنزل، والنزول بتيشرت النادي الأهلي.

تفاصيل دعوى الطلاق لمشجع زملكاوي

وأكد في الدعوى القضائية قائلاً: «كنت في كل مرة أذهب إلى زوجتي وأصالحها، حتى جاءت المرة الأخيرة قبل مباراة للأهلي والزمالك، وتراهنت زوجتي وشقيقي على من سيفوز، وفاز الأهلي بالمباراة، فقامت زوجتي بارتداء قميص الأهلي والنزول إلى الشارع للاحتفال، دون مراعاة الحجاب الذي ترتديه، ودون مراعاة مشاعري».

وأضاف «طلبت زوجتي من أخي أن يضرب نفسه أمام الناس في الشارع تنفيذًا للرهان، ما أثار غضب الجميع، وقررت أن أنهي علاقتي معها بالتراضي، لكنها وأهلها رفضوا، فقررت رفع دعوى تطليق منها للضرر».

أقرا المزيد:

بداية الصلح بين شيرين وحسام.. وشقيقها يسخر من الأخير

كيف يستغل الحوثيون المدارس لتجنيد الأطفال؟

غزة تترقب «شحنة موت» أميركية وسط المفاوضات.. واشنطن «متفائلة»

أهم الأخبار