أم تخسر حضانة أطفالها في الكويت.. لسبب مفاجئ

أم تخسر حضانة أطفالها في الكويت.. لسبب مفاجئ
أم تخسر حضانة أولادها
الكويت: «خليجيون»

خسرت أم كويتية حضانة أطفالها الصغار، بعدما أثبتت المحكمة أنها تسافر كثيراً، مما منح طليقها حق في حضانة الأطفال بديلاً عنها، وأثارت هذه القضية غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أم كويتية تخسر حضانة أطفالها

في واقعة غريبة من نوعها خسرت أم كويتية حضانة أطفالها اليوم بسبب كثرة سفرها إلى الخارج، وقالت المحامية الكويتية، غادة البهدهي، اليوم الخميس، إن محكمة استئناف الأسرة أسقطت حضانة الأم لأبنائها، وضمتهم إلى والدهم لكثرة سفرها وعدم أمانتها.

ولم توضح البهدهي أي تفاصيل عن المرافعة أو عن القضية الأسرية أو عن الأب، وأن كان الحكم يقضي بإسقاط الحضانة عن الأم المطلقة، ويسقط حصولها على نفقة من طليقها بعد خسارتها لحضانة أبنائهما.

ردود الفعل على الحكم ضد الأم

تباينت ردود الفعل الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول خسارة الأم لحضانة أطفالها فمنهم من أبدى تعاطف كبير معها، وهناك أخرين وجهوا الكثير من الانتقادات، على الرغم منعدم وضوح سبب لسفر الأمر المتكرر.

وشارك حساب المجلس منشور لتفاصيل الحكم قال فيه: «محكمة استئناف الأسرة تسقط حضانة مواطنة لأبنائها وضمهم إلى والدهم لكثرة سفرها وعدم أمانتها».

وعلق أحد المدونين على الحكم الصادر ضد الأم: «الطمع بالنفقة يخلي بعض الأمهات يتمسكن بالحضانة!! ترى الحضانة أمانة / مش بزنس»، وقال مدون آخر: «أحسن، الأم اللي ما تربى أطفالها، وتكون أم بمعنى الأم الحقيقية، ما هي كفؤ تربي أطفالها».

بينما دافع الأخرين عن الأم مشيرين أن لا أحد يعرف سبب سفرها المتكرر، فمن الممكن أن تكون ظروفها أقوى بكثير من إرادتها، وهو ما دفعها للسفر المتكرر.

أقرا المزيد:

خليجيون| هل بدأ العد التنازلي لنهاية حكم حماس في قطاع غزة؟

«مقتنيات النبيّ» تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعيهل استقال النائب العام السابق في مصر من القضاء؟

أهم الأخبار