خليجيون| طارق النهري يكشف مصير «جعفر العمدة 2»

خليجيون| طارق النهري يكشف مصير «جعفر العمدة 2»
الفنان طارق النهري
القاهرة: أحمد كامل

استبعد الفنان المصري طارق النهري، «إنتاج جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة»، مشيرا إلى «مرور موسمين على إنتاج هذا العمل ولن يكون خفيف على الجمهور كما كان الجزء الأول».

وأضاف النهري في تصريح إلى «خليجيون» أن «شركة الإنتاج لم تحضر فكرة السيناريو خاصة في ظل انشغال محمد سامي ومحمد رمضان في أعمال آخرى»، مفضلا «المحافظة على النجاح الذي حققه جعفر العمدة لأن الأفضل هو السعي لتحقيق نجاحات بأعمال مختلفة¼.

وقال النهري: «مسلسل جعفر العمدة صنع حالة جميلة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع وشعرت ذلك حينما كان تنادينى الناس بحمادة فتح الله».

ونفى النهري ارتباط أحد المشاهد التي جرى تداولها منذ ظهر والتي ظهر فيها مؤديا بدور حمادة فتح الله، معلنا أنه سيوكل محامي كبير للدفاع عن أبنائه بعد القبض عليهم في أخر مشهد من مشاهد الجزء الأول، قائلا:«ليس له علاقة بالمسلسل نفسه».

المشاركة في مسلسل إش إش

وعن أعماله الجديدة يقول النهري إنه يستعد للمشاركة في بطولة مسلسل «اش إش» المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، مع الفنانة مي عمر وماجد المصري وهالة صدقي، ومن إخراج محمد سامي.

ورفض النهري عودته لأدوار «الأكشن» مرة آخرى، موضحا ان القادم ستكون كلها أداورا اجتماعية.

وجسد النهري دور حمادة فتح الله في مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض عبر قناة DMC دراما في رمضان 2023، إذ حققت تلك الشخصية قبولا لدى الجمهور.

من هو طارق النهري

طارق النهري هو ممثل ومخرج ومؤلف مصري، ولد في 8 أكتوبر 1952، من أشهر أعماله القديمة فيلم «الطريق إلى إيلات»، ومسلسل القيصر و طاقة نور.

اقرأ المزيد

تسريبات: مفاوضات بين مصر وإسرائيل لنشر نظام مراقبة حدودي

إيران تقترب من اتفاقية شاملة مع روسيا

تحديد أول كوكب محتمل خارج النظام الشمسي

أهم الأخبار