شاهد| لطيفة تحصد 773 ألف مشاهدة بـ«الحياة سكرة» على يوتيوب

شاهد| لطيفة تحصد 773 ألف مشاهدة بـ«الحياة سكرة» على يوتيوب
المطربة لطيفة. (فيسبوك)
القاهرة: «خليجيون»

حققت المطربة التونسية لطيفة أكثر من 773 ألف مشاهدة لأغنيتها الجديدة «الحياة سكرة» في غضون أقل من 24 ساعة، وهي تاسع كليبات ألبومها الجديد «مفيش ممنوع».

أغنية «الحياة سكرة» من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب وتوزيع أمين نبيل، وميكس وماستر مصطفى رؤوف، والكليب من إخراج وليد ناصيف وتم تنفيذه بالذكاء الاصطناعي Ai.

جدير بالذكر أن ألبوم «مفيش ممنوع» للنجمة لطيفة يضم 10 أغنيات، وطرحته كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا فيديو كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، منها 6 أغنيات بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتان مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

وحصدت لطيفة حتى الآن ما يزيد على 12 مليون مشاهدة للأغاني التي طرحتها من ألبومها الجديد، كما تصدرت التريند في العديد من الدول العربية.

لماذا ابتعدت لطيفة عن السينما؟

وخلال ندوة نظمتها صحيفة مصرية مؤخرا قالت لطيفة إن «تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين وغزة هو قرار رائع وليس غريب على مصر، فمصر طيلة عمرها هكذا»، وأضافت في لطيفة التي حلت ضيفة على صحيفة «اليوم السابع «أنا قدمت من فترة أغنية اسمها (مصر هي هي) كانت تشرح ما الذي تفعله مصر، فمصر هي السند للوطن العربي وقرارها رائع لأن فلسطين وغزة يحتاجون المساعدة».

وكشفت المطربة الطيفةأنها تحب التمثيل جدا، وقالت «عادة عندما أقدم شخصية في فيديو كليب تعيش تلك الشخصية بكل تفاصيلها، وحتى عندما أغني في الاستديو أعيش شخصية الأغنية»، وتابعت قائلة: «آخر فيلم سينمائي قدمته سكوت هنصور بعدها حدثت بعض الأحداث الصعبة مثل أحداث 2001 وحتي 2011 وأنا بتأثر كثيراً بتلك الأحداث، ولكنني دائما أقول أن عشقي كبير جدا للسينما أكثر من الدراما وأحب كذلك المسرح الغنائي»

اقرأ المزيد:

إيران تقترب من اتفاقية شاملة مع روسيا

«داعش وأموال إيران المجمدة» أزمات تواجه العراق

بينهم كارداشيان.. تعرف على أبرز ضيوف زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

أهم الأخبار