أزمة صحية مفاجئة السبب في وفاة نجل فنان مصري

أزمة صحية مفاجئة السبب في وفاة نجل فنان مصري
عزت العلايلي
القاهرة: «خليجيون»

توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، السياسي والطبيب المصري محمود العلايلي نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، بعد صراع مع مرض السرطان، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة خلال الأيام الماضية.

وفاة نجل الفنان الراحل عزت العلايلي

تعرض نجل الفنان عزت العلايلي لأزمة صحية مفاجئة خلال الأيام القليلة الماضية، وأعلنت زوجته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خبر الوفاة.

وكشف مصدر قريب من الطبيب الراحل، أنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة منذ أسبوعين دخل على أثرها في غيبوبة تامة، وعندما تم نقله إلى المستشفى لتقي العلاج اكتشف الأطباء إصابته بمرض سرطان الرئة، والذي انتشر بشكل كامل في جسده.

وأضاف المصدر أن نجل الفنان ظل في العناية المركزة قرابة العشر الأيام، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فجر اليوم، وفق موقع «العربية».

محمود العلايلي
محمود العلايلي

نجل الفنان عزت العلايلي يتصدر الترند بعد وفاته

وتصدر اسم محمود العلايلي ترند محرك البحث العالمي داخل مصر بعد إعلان خبر الوفاة، وخاصة أنه كان قريب من بعض الأشخاص داخل الوسط الفني، ولديه العديد من الصداقات بنجوم الدراما والسينما المصرية، على ال الرغم من عدم وجود في المجال الفني، ولكنه كان يحرص على التواصل مع العديد من الفنانين والمطربين، نظراً لمكانة والده الراحل لديهم.

ويذكر أن محمود العلايلي كان يعمل طبيب أسنان، واتجه مؤخراً إلى العمل السياسي، منذ عدة سنوات وتقلد بعض المناصب داخل إحدى الأحزاب المصرية الشهيرة، كما شارك في جلسات الحوار الوطني، وأكمل نشاطه السياسي في كثير من المنتديات والسياسية داخل مصر.

أقرا المزيد:

إدانات دولية.. محاولة اغتيال ترامب توحد العالم

أسباب تجعل التدريبات الجماعية مفيدة لصحتك العقلية

حرب السودان ترفع جمارك مستحضرات التجميل

أهم الأخبار