محمد رمضان يعتذر للشاب المصفوع.. «من شيم الكبار»

محمد رمضان يعتذر للشاب المصفوع.. «من شيم الكبار»
محمد رمضان
القاهرة: «خليجيون»

خرج الفنان المصري محمد رمضان عن صمته بعد تداول مقطع فيديو وهو يصفع شابا صغيرا لم يكمل الـ 17 عام، لذا قدم رمضان اعتذاره عن صفع شاب في إحدى القرى المصرية الشهيرة، بمنطقة الساحل الشمالي، قبل أيام قليلة.

رمضان يقدم اعتذاره للشاب المصفوع

وأحدث مقطع الفيديو جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليظهر رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستفرام»، قائلاً: «كل الشكر على وقفتكم ومساندتكم لي، وأنا قرأت وسمعت كل شيء عن دفاعكم عنّي».

وأضاف: «أنه رغم ما حصل، فإنه يظهر في مقطع فيديو للاعتراف بالخطأ الذي ارتكبه بحق الشاب بعد تبادل الصفعات بينهما، مقدمًا اعتذاره لعائلته».

وأكمل: «هو لما غلط في الأول رفعت عن رأسه الكاب ونظرت إليه لقيته عيّل صغيّر، وقلتله اسمك إيه يا حبيبي، وبعدين سبته ومشيت، ولما رجع غلط تاني لفيت قلتله هات التلفون، وحذفت الفيديو الذي كان يصوره، ولم أتمالك نفسي وضربته قلم بسيط».

وتابع: «عندما صفعته طار الكاب من رأسه ونظارته التي كان يرتديها، ولو هنعتبر الناموسة على خدّي قلم فأنا استاهل من هذه الناموسة خمسة، عشان أنا مدّيت يدي على عيّل صغيّر، وهذه لا رجولة ولا بطولة، ولكنني لم أتمالك نفسي، وهذه غلطة اللي طالع اعتذر عنها. وحد قالي أكسرله الهاتف لكن قولتله لأ هو غلط أهله ذنبهم إيه يغرموا هاتف تاني».

واختتم رمضان حديثه: «أنا عرفت إن هو من قرية تانية اسمها اللوتس وجاي يتفسح في مراسي، والأمن كانوا هيعملوله محضر لأنه من قرية تانية لكن أنا قولتلهم يروحوه».

صفعات متبادلة بين محمد رمضان وشاب

ومؤخرا، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه الفنان المصري محمد رمضان أثناء تواجده في الساحل الشمالي، وهو يتشاجر مع شاب يبدو أنه التقط فيديو أو صور أغضبت رمضان، الذى اندفع ناحية هذا الشاب وهو يصرخ: «طلّع الموبايل» ثم صفع الشاب على وجهه، ليرد الشاب هو الآخر بصفع محمد رمضان أمام الجمهور الذى التف حولهما.

ونقلاُ عن الصحف المحلية توجه الشاب إلى رمضان وقال له «محمد حمضان»، مما أغضب رمضان بشدة، وطلب منه الهاتف من أجل مسح مقطع الفيديو وهو يقوم هذه الكلمة، ليتلقى صفعة من رمضان، ليرد إليه صاحب الـ 17 عام الصفحة أمام الحضور.

أقرا المزيد:

إدانات دولية.. محاولة اغتيال ترامب توحد العالم

حماس تكشف حقيقة اغتيال محمد الضيف في مواصي خان يونس

حرب السودان ترفع جمارك مستحضرات التجميل

أهم الأخبار