هدى حسين تروج لشخصيتها في «البيت الملعون» بعد جدل منعها من التمثيل

هدى حسين تروج لشخصيتها في «البيت الملعون» بعد جدل منعها من التمثيل
هدى حسين
الكويت: «خليجيون»

روّجت الفنانة الكويتية هدى حسين، مؤخراً للشخصية التي سوف تؤديها في مسلسلها الجديد «البيت الملعون»، من خلال مشاركة الإعلان التشويقي على حسابها الشخصي على منصة «إنستغرام»، وخلال الإعلان نرى أن المسلسل يتحدث عن لعنة تلاحقها طوال أحداث العمل.

هدى حسين تروج لمسلسلها الجديد

وسيطرت أجواء الرعب والإثارة على الإعلان بسبب تولى الأحداث المخيفة والتي تعترض لها الشخصية، التي تلعبها هدى، وتظهر جملة تكشف عن معاناة الشخصية وهي «لعنة الماضي ستطاردها إلى النهاية».

واكتفت النجمة الكويتية بالتعليق على مقطع الفيديو، بالكشف عن منصة عرضه، مع تأكيد على أن المسلسل يحمل اسم «البيت الملعون».

وحرصت أيضاً منصة شاهد على إثارة حماس الجماهير لمتابعة المسلسل، حيث شاركت الإعلان الترويجي، عبر انستغرام، وكتبت معلقة: «الأدرينالين وصل لأعلى مستوياته، انتظروا الفنانة القديرة هدى حسين في مسلسل البيت الملعون، قريبًا وحصريا على منصة شاهد».

شاهد تشوق الجمهور لمسلسل هدى الحسين

وكشف المنصة خلال أسئلة أحد المتابعين في التعليقات على أنها سوف تشارك الجمهور تفاصيل المسلسل، خلال عرضه على المنصة في الفترة القادمة.

وشاركت هدى عبر «إنستغرام» البوستر الخاص بالمسلسل للترويج لشخصيتها، حيث ظهرت ملامح الشر والدهشة عليها، فكانت تقف أمام قصر كبير مهجور، وعلى ما يبدو أن أصحاب البيت تركوه قبل سنوات عديدة.

وأعرب الاكثير عن حماسهم لمشاهدة الفنانة هدى حسين في أول عمل درامي بعد أزمتها الأخيرة مع مسلسلها «زوجة واحدة لا تكفي».

أحداث مسلسل البيت الملعون

ويعرض المسلسل الأحداث في إطار تشويقي عن فترة السبعينات من القرن الماضي، مع وجود قصة حب تجمع بين أبطال العمل، ولكن تنقلب الأحداث بعد وقوع جريمة قتل غير عادية.

ويحاول جميع الشخصيات الكشف عن الشخص مرتكبي الجريمة، واللغز الخاص بها، وذلك على مدار 10 حلقات متتالية، المسلسل من تأليف نجاة حسين، وإخراج محمد جمعة، وبطولة: هدى حسين، جاسم النبهان، وخالد أمين، وباسم مغنية، وريم أرحمة، وأحمد إيراج، وناصر عباس، وفرح الصراف، وسعيد سرحان، وسينتيا صموئيل وغيرهم.

أزمة هدى حسين مع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

انتشر هاشتاغ «#كلنا - هدى - حسين»، مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، خصوصاً مصر والسعودية والكويت، بعدما أعلنت وزارة الإعلام الكويتية إحالة أبطال مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي» وكاتب العمل إلى النيابة بتهمة الإساءة للمجتمع الكويتي.

وانتشر هاشتاغ (#كلنا - هدى - حسين) على منصة «إكس» باعتبارها بطلة العمل الرئيسية، فمنذ عرض الحلقة الأولى وواجه المسلسل العديد من الانتقادات المختلفة، نظراً لمحتواه الجريء، والذي يطرح قضايا هامة وشائكة تتواجد بالفعل في المجتمعات العربية وليس في الكويت تحديداً.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم، العرب بمختلف جنسياتهم أبرزهم الفنانة الكويتية هدى حسين والفنان المصري ماجد المصري ومواطنته أيتن عامر ونور الغندور والفنانة البحرينية نور الشيخ والكويتية فاطمة الصفي واللبنانية ليلى عبد الله، وتأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

أقرا المزيد:

محمد رمضان يعتذر للشاب المصفوع.. «من شيم الكبار»

أزمة صحية مفاجئة السبب في وفاة نجل فنان مصريإدانات دولية.. محاولة اغتيال ترامب توحد العالم

أهم الأخبار