إيلون ماسك يدعي نجاته من محاولة اغتيال لتأييده ترامب

إيلون ماسك يدعي نجاته من محاولة اغتيال لتأييده ترامب
إيلون ماسك
واشنطن: «خليجيون»

زعم الملياردير صاحب شركة تسلا إيلون ماسك نجاته من محاولتي اغتيال، تعرض لهم خلال الأشهر الثمانية الماضية، وهم ما أثار استغراب الكثير من متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي.

ماسك يشارك تجاربه السابقة في محالات اغتياله

شارك إيلون ماسك عن تصريحات صادمة حول تعرضه حديثاً لمحاولة إطلاق النار مثلما تعرض لها الرئيس الأميركي السابق والمرشح الحالي دونالد ترامب، أمس السبت خلال التجمع الانتخابي له بولاية بنسلفانيا، ولكنه نجى من هذه المحاولات.

وكتب مستخدمو منصة إكس، تغريدات حول توخي الحذر لإيلون ماسك في الفترة القادمة بسبب دعمه لدونالد ترامب، بعد ساعات من نجاة المرشح الرئاسي من محاوله اغتياله.

وكتب أخر في تغريدته: «من فضلك، من فضلك ضاعف حمايتك ثلاث مرات. إذا استطاعوا المجيء لترامب فسوف يأتون إليك أيضًا».

وليرد عليه ماسك قائلاً: «أوقات خطيرة قادمة. لقد حاول شخصان (في مناسبتين منفصلتين) قتلي بالفعل في الأشهر الثمانية الماضية، تم القبض عليهما على بُعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من مقر تسلا في تكساس».

وقال صاحب الحساب: «إنه حقيقي. نحن الآن في حرب»، ليرد ماسك: «كانت هناك ثغرات خطيرة من قبل الخدمة السرية هنا. كيف يمكن لشخص يحمل بندقية أن يدخل الحدث دون أن يراه أحد؟».

ماسك يعلن دعمه الكامل لترمب

وجاءت هذه التغريدات بعدما أعلن ترامب بشكل رسمي عن دعمه وتأييده للمرشح الحالي الجمهوري دونالد ترامب في السباق الانتخابي القادم في نوفمبر، وكتب ماسك «أنا أؤيد الرئيس ترماب بالكامل وأتمنى له الشفاء العاجل».

لحظة إطلاق النار على دونالد ترامب

أظهر مقطع مصور لقطات لحظة إصابة المرشح الرئاسى الاميركى دونالد ترامب في وجهه بعد إطلاق نار أثناء كلمة له أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا.

وأخرج رجال الخدمة السرية الرئيس السابق دونالد ترامب من المسرح بعد سقوطه على الأرض خلال تجمع حاشد في بتلر بولاية بنسلفانيا.

وسمع دوي إطلاق رصاص قبل سقوط ترامب، ورفع ترمب يده ملوحاً للحضور للتأكيد أنه بخير.

وأفادت وسائل إعلام أميركية، بأن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، غادر التجمع الانتخابي في ولاية بنسلفانيا بعد سماع صوت إطلاق نار خلال خطابه.

وأجلت السُلطات الأمنية ترامب بعدم سماع دوي إطلاق النار، وشوهد وجهه ملطخًا بالدماء بعد إجلائه، ولم ترد تقارير بعد عن حالة الرئيس الأميركي السابق.

أقرا المزيد:

عجز في ميزانية الكويت حتى 2027

هدى حسين تروج لشخصيتها في «البيت الملعون» بعد جدل منعها من التمثيل

تركي آل الشيخ يكرم نجوم الفن في السعودية والخليج

أهم الأخبار