مؤثرة مصرية تخطف الأضواء في زفاف نجل إمباني الأسطوري

مؤثرة مصرية تخطف الأضواء في زفاف نجل إمباني الأسطوري
رانيا يحيي
القاهرة: «خليجيون»

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بزفاف القرن كما يطلق عليه، وهو زفاف نجل أغنى رجل في آسيا موكيش أمباني، وعلى الرغم من حضور عدد كبير من المشاهير حول العالم إلا أن المؤثرة المصرية رانيا يحيى خطفت الأنظار خلال الحفل.

اصبحت رانيا يحيى حديث مستخدمي السوشيال ميديا في العالم العربي بعد حضورها حفل زفاف أنانت أمباني، ومشاركتها الصور ومقاطع الفيديو مع متابعيها ومحبيها من كافة أنحاء العالم.

رانيا يحيي تخطف الأنظار في زفاف نجل عائلة إمباني

رانيا يحيي هي صانعة محتوى مصرية، أول مؤثرة عربية تنضم إلى قائمة الحضور في حفل الزفاف الأسطوري، والذي استمر لمدة 7 أشهر من الاحتفالات المميزة والمختلفة والتي سبقت الزفاف.

وظهرت رانيا يحيي بإطلالة محتشمة، مرتدية فستانا بتصميم يشبه الساري الهندي مع الحجاب، وسط عدد من المشاهير والحضور، ووثق هذه الأجواء عن طريق نشر صور ومقاطع فيديو ولقطات مختلفة للحفل.

ونشرت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور لها مع نجوم العالم، أبرزهم موكيش أمباني، وهو أغنى رجل في آسيا وصاحب حفل الزفاف.

وقالت رانيا عن الحفل: «الساري بتاعي أهو.. ده تصميم وتنفيذ مانيش مالهوترا ديزاينر، وكل لبس احتفالات الأيام الجاية هدية من أهل العريس لبعض المدعوين، ومحدش يدخل يسأل على سعره».

رانيا يحيي ممثلة ومؤثرة عربية

وتفاعل الكثير مع صور ومقاطع الفيديو لرانيا، وتم تداولها بشكل كبير، ما بين منبهر بحضور رانيا لهذا الحدث الكبير، وسط أشهر مؤثرين ونجوم في العالم، وما بين حاسد لرؤيتها النجوم المفضلين لهم في عالم بوليوود، وأبرزهم شاروخان ورانبير كابور.

تمتلك رانيا على حسابخا على موقع «إنستغرام» حوالي مليون شخص، وهي ممثلة غير معروفة ظهرت في العديد من الأدوار الصغيرة في الساحة الفنية في مصر، أبرزها مسلسل «أبو العروسة» أمام سوسن بدر، وسيد رجب، كما شاركت في مسلسل «القمر لآخر الدنيا»، ومؤخرًا عملت سفيرة للعلامة التجارية في وزارة السياحة المصرية.

ضيوف حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

رصدت الصحافة رئيسي الوزراء البريطانيين السابقين بوريس جونسون وتوني بلير في مطار بومباي. وفي يونيو، انطلق الزوجان في رحلة بحرية استمرت أربعة أيام، تخللتها عروض فنية أحيتها المغنية كايتي بيري، بالإضافة إلى فرقة باك ستريت بويز، ومغني الراب الأميركي بيتبول والتينور الإيطالي أندريا بوتشيلي.

وكان من بين الضيوف في الحفلات السابقة مؤسس فيسبوك مارك زاكربرغ وإيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، بالإضافة إلى بعض من أبرز نجوم الرياضة والترفيه في الهند.

ويُتوقع أن يبلغ البذخ ذروته نهاية الأسبوع الحالي خلال الاحتفالات في مدينة بومباي الضخمة التي ضربتها أخيراً رياح موسمية. ومن بين الأسماء التي جرى التداول بها من بين المشاركين في حفلة الزفاف، المرشحة السابقة لرئاسة الولايات المتحدة هيلاري كلينتون والملاكم مايك تايسون والممثل جون سينا. ويملك والد العريس، موكيش أمباني، شركة «ريلاينس إندستريز»، وهي مؤسسة عائلية نمت لتصبح أكبر شركة هندية لناحية القيمة السوقية.

أقرا المزيد:

هدى حسين تروج لشخصيتها في «البيت الملعون» بعد جدل منعها من التمثيل

خليجيون| هل انطفأت نيران الحرب المحتملة بين حزب الله وإسرائيل؟

محمد رمضان يعتذر للشاب المصفوع.. «من شيم الكبار»

أهم الأخبار