لأول مرة.. هنا الزاهد تكشف كواليس طلاقها من أحمد فهمي

لأول مرة.. هنا الزاهد تكشف كواليس طلاقها من أحمد فهمي
هنا الزاهد
القاهرة: «خليجيون»

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد لأول مرة عن كواليس انفصالها عن مواطنها الفنان أحمد فهمي، وكيف تخطت هذه الفترة الصعبة من حياتها التي أثرت عليها كثيراً خلال 8 أشهر الماضية.

هنا الزاهد تكشف لأول مرة عن كواليس انفصالها

وقالت هنا الزاهد خلال لقاءها الأخر مع الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، ببرنامج «صاحبة السعادة» عن أسباب انفصالها عن أحمد فهمي: «كنت عمري ما أتخيل حاجة اسمها طلاق، وربنا كان عارف إني مش مؤهلة لحاجة زي دي، وسهلها عليا، والموضوع حصل بالتدريج خلال 8 شهور».

وأوضحت هنا الزاهد أنها لم تبكي دمعة واحدة منذ وقت الطلاق إلى الآن، مضيفة: «لو رجع بيا الزمن هخوض التجربة تاني، عشان أنا مكنتش هتعلم غير لما أتخبط جامد عشان أركز في اختياراتي بعد كده، ولكن مش أي حد نصدقه وندخله بيتنا وحياتنا، ومنزلتش دمعة بعد انفصالي وركزت مع نفسي، وقررت أشفي هنا من كل حاجة واتخطيت وكنت راضية جدا».

أسباب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وعن أسباب انفصالها أكدت هنا أن الأمر كان متعلق بالإنجاب، حيث كانت تحلم أن تصبح أم وتكون عائلة: «أنا بحب الأطفال جدا وكنت أتمنى تكوين عائلة، ولكن الواقع كان عكس كدة، وكنت أتعامل بحسن نية واللي قدامي ماكنش كده».

وأشارت إلى أن أحمد فهمي لم يكن يرغب في تكوين عائلة أو إنجاب الأطفال، وكان هذا هو السبب الرئيسي الذي أدى إلى التفكير في الانفصال.

وأكدت هنا على دعم أسرتها الكامل لها بعد الانفصال، فهي لعبت دور الأكبر في احتوائها طوال هذه الفترة، مؤكدة: «عايزة أقول لأي بنت بتمر بحاجة زي كده أهم حاجة متبقيش لوحدك، خليكي مع عيلتك لأن عيلتك هتديكي الدعم، وأول ما حصل كده روحت علطول لعيلتي عند أمي وإخواتي وبقيت وسطهم، وتبقي مؤمنة إن ربنا فعلا بيعمل الخير، وكان عندي إيمان إن ربنا أكيد عارف حاجة علشان كده حصل كذا».

إعلان انفصالها عن أحمد فهمي

شاركت هناك تفاصيل انفصالها أثناء تصويرها فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، وأنها في هذا الوقت لم تظهر لأي أحد ما تمر به من وقت عصيب في حياتها الشخصية، ولم تتحدث مع أحد عن التفاصيل، وتفاجئ هشام ماجد لدى معرفة الخبر أنها كانت تمر بمشاكل صعبة ولم تتحدث عنها وسألها: «إنتي طول الفيلم عندك مشاكل ومش قايلة؟»، فردت عليه هنا: «ده شغلي.. وأنتم بتطلعوني من اللي أنا فيه».

لتعلن بعدها عن انفصالها في نوفمبر الماضي، بعد زواج دام واستمر لمدة 4 سنوات، وكتبت وقتها على حسابها الخاص عبر موقع «إنستغرام»: «الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

وأكدت على أنها تلقت الكثير من التحيزات فور إعلان خطبتها من أحمد فهمي سواء من الدائرة المحيطة بها أو من محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها أخذت الأمر بشمل فكاهي.

أقرا المزيد:

خليجيون| الرياضة المصرية تحت رحمة «السكتة القلبية»

الهجرة غير النظامية صداع في رأس عاصمة موريتانيا الاقتصادية

أول رد فعل أميركي على استهداف مسجد في سلطنة عمان

أهم الأخبار