إلهام الفضالة تهدد فنانة كويتية «سأدمّرك»

إلهام الفضالة تهدد فنانة كويتية «سأدمّرك»
إلهام فضالة

أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شاركت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق «سناب شات»، هاجمت فيه فنانة كويتية زميلة بدون ذكر اسمها على نحو صريح.

إلهام فضالة تهدد فنانة بمقاضاتها

وقالت إلهام فضالة عبر مقطع الفيديو أنها لا ترغب في مساعدة هذه الفنانة، لأنها كانت تحبها بصدق، وبسبب هذا الحب التزمت الصمت طوال هذه السنوات، وأكدت أن صمتها كان احتراماً للعيش والملح ما بينهم، والتي جمعت بينهم الصدفة.

وأوضحت بأنها قررت أن تخرج عن صمتها وتصبح ذئبة، قائلة: «أنا اليوم بكون ذئبة إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب، راح أقعد لهم على الحوبة، بطنش بطنش بس لا أقسم بالله الحين ما رح طنش، سالفة بتصير كل 3 سنين».

وأكملت: «هذا تليفون قديم كان فيه جروب في 4 بنات مو فنانات يا اللي تقولون فنانات، عمر ما صار بيننا جروب فنانات يا فلانة عارفة نفسها، هذا الجروب جمعنا بفلانة المشهورة وسيدتين غير مشاهير».

إلهام فضالة تتواصل مع محاميتها

وأكدت إلهام فضالة أنها تواصلت مع محاميتها مريم البحر، وأكدت بدورها أن القضية هي قضية قديمة تم التحقيق فيها من قبل، وطلبت من الفنانة الأخرى عدم الانشغال بها وبأخبارها بعد الآن، وأنها سوف تتجاهلها في أي شيء بالمستقبل.

وتابعت بالقول: «حتى لو طلعتوا وسبيتوا عليّ يمكن ما أرفع قضية عليكم عندي حياتي دنيتي زوجي وعيالي وأسرتي وبيتي اللي إنتو تقولون إحنا كناري، الحمد لله والمنة على حياتي شيلوني من رأسكم مثل ما أنا ماحيتكم محي من رأسي، خلاص ماضي وطويته».

وأضافت إلهام الفضالة أن هناك مجموعة من المحادثات القديمة والتي جمعت بينها وبين 3 سيدات، من ضمنهم الفنانة هيا الشعيبي، وأن هذه المحادثات مازالت موجودة على هاتفها القديم.

أقرا المزيد:

في خطوة جريئة.. أبل تتعاون مع غوغل لنقل الصور مباشرة

ما مصير طاقم ناقلة النفط الغارقة أمام ساحل سلطنة عمان؟

«مصارعة الزيت» في تركيا.. تقليد موروث من العصر العثماني

أهم الأخبار