عدوى «طلاق السوشيال» تصيب مهرة ابنة حاكم دبي.. ما التفاصيل؟

عدوى «طلاق السوشيال» تصيب مهرة ابنة حاكم دبي.. ما التفاصيل؟
الشيخة مهرة
دبي: «خليجيون»

في تصرف نادر يحاكي ظاهرة طلاق الفنانين والمؤثرين عبر «السوشيال ميديا»، أثارت الشيخة مهرة ابنة محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت عن طلاقها من زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بمنشور شاركته على إنستغرام.

الشيخة مهرة تثير الجدل بخبر طلاقها

وجاء في منشور الشيخة مهرة على حسابها الرسمي على المنصة: «الزوج العزيز، بما أنك مشغول برفقة آخرين، أعلن بموجب هذا طلاقنا. أنا أطلقك، أنا أطلقك، وأنا أطلقك. اعتنِ بنفسك. زوجتك السابقة».

ولقي منشور الشيخة مهرة تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بين متابعيها، خاصة وأنها لم تشر إلى التفاصيل والأسباب وراء إعلانها الذي كررت فيه تطليقها لزوجها ثلاث مرات.

ردود الفعل على خبر طلاق الشيخة مهرة

وكشفت صحيفة الخليج تايمز أن الزوجين ألغيا متابعة بعضهما البعض وحذفا صورهما المشتركة، بما في ذلك صور زفافهما، وقبل ستة أسابيع نشرت الصحيفة نفسها صورة للشيخة ومهرة وابنتها وقالت أنها علقت عليها قائلة: «نحن الاثنتان فقط».

وأعلنت الشيخة مهرة زواجها من الشيخ مانع رسميا في أبريل 2023، وفي مايو 2024، رُزقا بطفلتهم الأولى.

ردود الفعل على طلاق الشيخة مهرة

أثار المنشور الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتلقت الشيخة المهرة الكثير من التعليقات التي أكدت على أن حسابها الشخصي ربما يكون قد سرق، أو قام أحمد بالاستيلاء عليه، فكانت هناك حالة من الاستنكار حول خبر الانفصال.

فقال أحدهم: «شعار المرحلة ( خلها تبرق و ترعد )، الشيخة مهره طلقت زوجها بالثلاث، حتى هم عندهم طلاق الكتروني».

وكتبت أخرى: «تخيلوا الشيخة مهره هي الي طلقت من زوجها كاتبه اطلقك بالثلاث لانه دايم مشغول مع اصدقائه وللعلم بنتهم عمرها ما تجاوز الست شهور».

أقرا المزيد:

بوساطة إماراتية.. روسيا واكرانيا إلى صفقة تبادل أسرى جديدة

مهرجان الشواطئ يتحدى حرارة الصيف في المغرب

شاهد.. محمد بن زايد يستقبل رئيس إندونيسيا

أهم الأخبار