فيديو.. يوثق صفعات على وجه فنان مصري قبل وفاته

فيديو.. يوثق صفعات على وجه فنان مصري قبل وفاته
تامر ضيائي
القاهرة: «خليجيون»

بعد ساعات قليلة من إعلان وفاة الفنان المصري تامر ضيائي، أمس الأربعاء، بدأت السلطات المصرية في فتح تحقيق للكشف عن ملابسات ما جرى، وسبب سقوطه مغشيا عليه ليتوفى في الحال.

وفاة الفنان المصري تامر ضيائي

توفى أمس تامر ضيائي، إثر مشاجرة تعرض لها أثناء ذهابه مع زوجته لتلقى علاج الكيماوي في أحد المستشفيات بالعاصمة المصرية القاهرة.

ونشرت الصحف المحلية أن ضيائي ذهب إلى المستشفى مع زوجته من أجل تلقيها علاج الكيماوي، ودخل في مشادة كلامية مع أحد أفراد الأمن في المستشفى، وخلال المشادة تعرض للصفع من قبل فرد الأمن، ليغشى عليه وينقل إلى العناية المركزة التي تعلن عن خبر وفاته.

وأعلن الفنان محمد علي رزق، وفاة الفنان تامر ضيائي، إذ كتب عبر حسابه الشخصي في موقع «فيسبوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله.. الله يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة، ويعوضك عن تعبك في الدنيا.. نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة».

تعرض تامر ضيائي لسكته قلبية

وقبل هذه الحادثة تعرض تامر ضيائي إلى سكتة قلبية، وخضع بعدها إلى عملية في القلب، وأوصى محبيه بالدعاء له إذا رحل، وبضرورة المشاركة في جنازته، لأن حضور الجنازة كان شيء مهم بالنسبة له أهم من العزاء ليلاً، فهو يزيد من ثوابه.

وكتب تامر ضيائي منشورًا عبر حسابه الشخصي في موقع «فيسبوك»، قالا: «بوست الوصية ده هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة اللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتبلنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لإني محتاج حاجات معينة تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفة، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد».

وتابع ضيائي: «دي وصيتي صلاة الجنازة أهم من العزا، وهي اللى كل ما العدد زاد كل ما ثوابي ما كان أكثر، فأرجوكم تصلوا عليا، مش شرط تيجي العزا ويا ريت لو اتعمل في البيت أو مكان بسيط بفلوسه تطلعولي صدقة جارية أفضل، من فضلكم لم يثبت أو يتفق عليه عمل خاتمة قرآن للمتوفي إنها هتوصله، بس مثبت إن الدعاء والصدقة بيوصلوا للميت، فرجاء دي بالذات بلاش وادعولي الوقت اللي هتقروا فيه جزء فضوا نفسكم واقعدوا ادعوا فيه».

تحقيقات للكشف عن سبب الوفاة

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشاجرة الفنان المصري مع فرد الأمن قبل لحظات من سقوطه أمام المستشفى، ويظهر الفيديو المشادة التي حدثت بينهم، وأثناء سيره في المستشفى، ليسقط مغشيا عليه.

وقال نقيب الممثلين أشرف ذكى: «النقابة تتابع عن كثب تفاصيل ما يجري، انتظارا لما ستسفر عنه تحقيقات النيابة العامة، وفي ضوء القرار الصادر من الجهات المختصة، ستعلن النقابة عن موقفها»، وفق موقع العربية.

أقرا المزيد:

السلطات العمانية تكشف هوية منفذي اعتداء الوادي الكبير

أسعار النفط تواصل مكاسبها.. محللة: مؤشرات الطلب جيدة

«خليجيون»| هل تسعى الإمارات إلى تشكيل «طوق أفريقي» للأزمة السودانية؟

أهم الأخبار