محمد هنيدي يحتفل بخطوبة ابنته فريدة.. من هو العريس؟

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة ابنته فريدة.. من هو العريس؟
خطوبة ابنة محمد هنيدي
القاهرة' «خليجيون»

احتفل الفنان المصري محمد هنيدي بخطوبة ابنته فريدة على شاب من خارج الوسط الفني، في حفل بسيط وعائلي اقتصر على الأصدقاء وأهل العروسين فقط، بعيداً عن وسائل الإعلام.

وشارك أصدقاء العروسة مجموعة من صور العروسين على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها فريدة وهي ترتدي الحجاب، وفستان أبيض اللون، ليتلقى بعدها الفنان المصري وابنته مجموعة رسائل التهامي المباركات من نجوم الفن المصري والمشاهير، وكذلك محبيه وجمهوره من الوطن العربي.

نم هو خطيب فريدة هنيدي

فريدة محمد هنيدي تبلغ من العمر 22 عام تدرس حالياً في الجامعة الأميركية، وشاركت والدها في إنتاج فيلم «نبيل الجميل»، يُشار إلى أن الدكتور حازم فؤاد الدباح في العقد الثالث من عمره، وهو بعيد تماما عن الشهرة والفن، فهو يعمل طبيب كما أن فارق السن بينهم 8 سنوات.

ومن المعروف أن عائلة هنيدي بعيدة تماماً عن الإعلام، وصرح من قبل قائلاً: «هم أجمل ما في حياتي، والذخيرة اللي حسيتها جنبي في كل أوقاتي، ومراتي تعبت معانا، وكان رزقهم واسع الحمد لله، بتمنى كل واحد فيهم يحقق حلمه، لأنهم شبهي وكل حياتي، حتى في الملامح، دايمًا الناس بتقول إنهم جزء مني، وببقى سعيدًا دائمًا وهم موجودون معي».

أخر أعمال الفنان محمد هنيدي

وكشف مؤخراً المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن البوستر الدعائي لفيلم جديد من بطولة الفنان محمد هنيدي والذي حمل اسم «الإسترليني»، من إخراج حسين المنباوي، ومن المقرر أن يتم عرضه قريبا في السينمات العربية.

كما يستعد هنيدي عن تقيد نسخة جديدة من فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية 2»، بمشاركة نجوم الجزء الأول، وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

أقرا المزيد:

سامسونغ تستحوذ على شركة بريطانية ناشئة في الذكاء الاصطناعي

الاحتلال يقصف وسط غزة ويتوغل جنوبا

عمان واحة السلام لن يهزمها الإرهاب

أهم الأخبار