رسالة ابكت فجر السعيد من شقيقها.. ما القصة؟

رسالة ابكت فجر السعيد من شقيقها.. ما القصة؟
فجر السعيد
الكويت: «خليجيون»

تأثرت الإعلامية فجر السعيد بعد تلقيها رسالة صوتية من شقيقتها الشاعر والإعلامي طلال السعيد، فكشفت عن تفاصيل الرسالة خلال حلولها ضيفة على برنامج حسين يفكر، وأكملت حديثها عن طبيعة العلاقة بينهم.

فجر السعيد تتأثر برسالة شقيقها

في التفاصيل، سمعت فجر السعيد رسالة صوتية من شقيقها الشاعر طلال السعيد، الذي أكد على أنها شخص موهوب في الكتابة، وتحدث عن تأثيرها في مجال الإعلام، وقوة انتشارها في الوطن العربي.

وطلال السعيد أكد أن رسالته الني تسببت في بكاء فجر، أن تأثيرها لا يقتصر على دولة الكويت فقط فهي واحدة من المؤثرات في عالم الخليج والوطن العربي.

وأعرب طلال عن سعادته بمشاهدة فجر السعيد في الأعمال الدرامية بسبب موهبتها المختلفة والمتميزة في التمثيل، وطالب الأعمال الضعيفة بإضافة فجر السعيد لتصبح أعمال قوية، لانها على حسب قوله السبيل الوحيد للقضاء على هذه الأعمال التي لا تناسب المشاهد الخليجي.

فجر السعيد ترد على تصريحات شقيقها

وردت فجر السعيد على وصف شقيقها لها بالقوة التي لا تستطيع أحد إيقافها، مؤكدة على أن كلامه صحيح على أنها "صناعته الخاصة"، وقالت أنها نشأت وترعرعت على على يده.

أردفت: «كنت أذهب معه للوكيشن التصوير وأقعد حبيت المجال كله منه، تعلمت الكتابة منه لدرجة إن خطي صار نسخة من خطه، ساعات أكتب له شيء ولما المدرسة طلبت مني مسرحية قالوا لي أنتي أخت طلال السعيد ونبي مسرحية، فطلبت منه وقال لي زين إن شاء الله، بس انشغل المهم قرر إن أنا أكتبها هالمسرحية، كتبتها بخطي وكان نفس خطه ووديتها عند طلال، قولت له أنا طلبت منك مسرحية وأنت ما كتبتها فأنا كتبتها، والكلام اللي قاله يومها هو يمكن اللي أثر فيني لليوم».

تابعت: «قال لي كأن أنا اللي كاتب ده، نفس الشيء نفكر في نفس اللحظة، الشخصية الإعلامية واحدة يمكن أنا تكملته وتكملة مساره، عشت طول حياتي أخت طلال سعيد لين بقى لي اسم عانيت وصرت أنكر في فترة إني أخت طلال سعيد أبي يطلع اسمي أنا، طلال مارس معايا دور الأب أكثر من الأخ هو اللي يعلمك ويوديك ويجيبك هذه ممارسة أب مو أخ».

وختمت: «طلال أكبر كوميديان لو يكتب كوميديا يكسر الدنيا، حتى في ممارسته السياسة كوميدية».

طلال السعيد هو الشقيق الأكبر للإعلامية فجر السعيد، من مواليد شهر مايو لعام 1955، عمل كاتب وشاعر كويتي، كانت له مقالات في الصحف، والقنوات التليفزيونية، شغل منصب عضو في مجلس النواب الكويتي، وحقق شهرة واسعة في مجاله.

أقرا المزيد:

موظفو ديزني لاند إلى الإضراب محتمل.. ما السبب؟

ناسا تقرر وقف تطوير مسبار «فايبر» القمري

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة ابنته فريدة.. من هوية العريس؟

أهم الأخبار