بالفيديو.. زوج أحلام الشامسي يتغزل بها والأخيرة ترد

بالفيديو.. زوج أحلام الشامسي يتغزل بها والأخيرة ترد
أحلام الشامسي
أبوظبي: «خليجيون»

نشر مبارك الهاجري زواج الفنان الإماراتية أحلام الشامسي مقطع فيديو هو يتغزل بزوجته، والتي تفاعلت معه، على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، لينخرط الثنائي في وصلات الغزل المستمرة بينهما، والتي يحرصان على نشرها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحلام الشامسي تتغزل في زوجها

وظهرت أحلام خلال مقطع الفيديو وهي تستعرض إطلالتها باللون الأزق، ويقوم بتصوريها مبارك الهاجري، قائلاً: «حلوة حلوة»، لتتفاعل مع غزل زوجها لها وردت عليه بطريقة عفوية عبرت عن خجلها.

وفي حين يظهر مقطع الفيديو مساحة الود التي تجمع الزوجين، إلا أن اللافت للنظر هو وزن الفنان الأحلام، بدأت أكثر نحافة منذ أخر ظهور لها.

وعلق الكثير من المتابعين على نحافتها الزائدة قائلين: «جميلة يا أحلام، بس الوزن مو هو هو اللي يظهر في الحفلات، جميلة بكل حالاتك بس طبيعتك أحلى في صور الحفلات كأنك سويتي نحت أو تجميل بالجسم، لكن الفيديو وضح الحقيقة اللي هي أجمل بكثير من الفوتوشوب».

لحظات رومانسية جمعت أحلام وزوجها

ودائما ما تشارك الفنانة أحلام مشاعرها أتجاه زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بالكلمات أو الأغاني، وكان أخرها خلال حفلها بموسم الرياض، عبرت عن امتنانها بوجوده ودعمه لها خلال مسيرتها الفنية.

فأجرت أحلام لقاء بعد انتهاء حفلها «ليلة ملكة الشطرنج» في موسم الرياض، مع الصحفي والإعلامي ربيع هنيدي، وظهر كالعادة مبارك الهاجري زوجها إلى جوارها معبراً عن سعادته وحبه لها بعد انتهاء الحفل.

فهم من أشهر الزوجين في دول الخليج التي تجمعهم علاقة زوجية قوية، فدائماً ما يعبر كل منهم عن حبه للطرف الأخر أمام الجماهير والمتابعين، بعد أن تغزل بها مبارك أمام الكاميرا، أكد أحلام بعد أن قبلها الهاجري قبلة حانية أعلى رأسها، أنها تلقت هدية عيد الحب «خلاص وصلتني الهدية».

أقرا المزيد:

خليجيون| هل وصل «داعش» إلى سلطنة عمان؟

تأثر رحلات كويتية بالعطل التقني العالمي

نتفليكس تقدم خدمة جديدة لـ 277 مليون مشترك حول العالم

أهم الأخبار