إعلامي أميركي يكشف عن موعد قريب مع محمد بن سلمان

إعلامي أميركي يكشف عن موعد قريب مع محمد بن سلمان
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان. (أرشيفية)
واشنطن: «خليجيون»

كشفت صحيفة أميركية النقاب عن زيارة مرتقبة يجريها الإعلامي والمحاور الأميركي الشهير تاكر كارلسون إلى الرياض لإجراء حوار مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

يشار إلى أن مقابلة الإعلامي الأميركي مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في فبراير الماضي نالت 200 مليون ظهور على موقع إكس و20 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وحصل البودكاست الخاص به على أكثر من 26 مليون عملية تنزيل منذ إطلاقه في ديسمبر وهو حاليًا رقم 1 في مخطط البودكاست الإخباري لـ Spotify.

مقابلة مع محمد بن سلمان

وذكرت صحيفة «وول ستريت جورنال» الأميركية ان الإعلامي الأميركي «يحاول توسيع نطاق وصوله خارج الولايات المتحدة، ويتفاوض لإجراء مقابلة مع الرئيس الصينب شي جين بينغ من الصين، وسيزور قريبًا ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان».

وتقول الصحيفة الأميركية ان المحاور السابق بقناة فوكس نيوز السابق توجه إلى وسائل التواصل الاجتماعي ليصبح متحدثا باسم ملايين الأميركيين الذين خاب أملهم في السياسة السائدة.

وقد طلب مراراً وتكراراً إجراء مقابلة مع الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، لكنه يريد إجراءها في بلد ثالث لأنه يعتقد (دون تقديم أي دليل) أن المخابرات الأوكرانية تحاول قتله.

يأتي الحديث عن مقابلة مرتقبة مع الأمير محمد بن سلمان بعد يومين من مباحثات أجراها الاخير مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

يذكر أن كارلسون غادر برنامجه على شبكة فوكس نيوزفي أبريل 2023، والذي كان في ذلك الوقت البرنامج الأعلى تقييمًا في البرامج الإخبارية في وقت الذروة، وسط احتكاك متزايد مع إدارة الشبكة.

اقرأ المزيد

تصعيد أميركي مفاجئ.. القنبلة النووية الإيرانية في غضون أسبوعين

جريمة اغتصاب كل 6 دقائق في هذا البلد

«أديداس» ترضخ للابتزاز الإسرائيلي.. استبعاد الفلسطينية بيلا حديد من حملة إعلانية

أهم الأخبار