محمد سلام يكشف لـ«خليجيون» أخر تفاصيل أعماله الفنية

محمد سلام يكشف لـ«خليجيون» أخر تفاصيل أعماله الفنية
الفنان محمد سلام
القاهرة: أحمد كامل

تحفظ الفنان المصري محمد سلام عن الحديث عن تفاصيل أزمته الأخيرة مع رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ.

وقال في اتصال هاتقي إلى «خليجيون» إنه لم يتلق أية عروض بأعمال فنية خلال الفترة المقبلة، لكنه امتنع عن الإدلاء بأي تعليقات عن تفاصيل هذه الأزمة.

ولفت سلام إلى أنه حتى الآن لم يجرى الحديث معه عن تقديم شخصية «هجرس» في جزء جديد لمسلسل «الكبير أوي».

لكن محمد سلام تحدث عن أنباء استبعاده من المشاركة في أعمال سينمائية مصرية وسعودية، قائلا لموقع القاهرة 24 الإخباري: «أنا معرفش حاجة عن الموضوع ده، ومحدش كلمني في حاجة خالص عن استبعادي فـ أنا هعرف منين».

بداية أزمة محمد سلام

وبدأت أزمة الفنان محمد سلام بعد اعتذار الأخير عن المشاركة فى مسرحية زواج اصطناعي ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر وقتها محمد سلام فيديو اعتذر فيه عن المشاركة فى المسرحية قبل سفره بساعات قليلة وقال فى الفيديو أنه يصعب عليه أن يظهر على المسرح ليقدم عمل كوميدي وسط المجازر التى تحدث فى فلسطين، حيث وقتها كانت بداية العدوان الإسرائيلي على غزة.

وجاء نص سلام فى الفيديو كالأتي: «بكرة المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعى فى موسم الرياض، المفروض أنها مسرحية كوميدية فيها أغاني، استعراضات، والمفروض نعرض يوم 30 أكتوبر»، مضيفا «المفروض نعرض وسط الأحداث اللى بتحصل فى غزة، أنا مش متخيل إنى أروح أعمل مسرحية وإخواتنا فى فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندى أمل الفترة اللى فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل».

وأوضح محمد قائلا: «أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة فى موسم الرياض».

رد فعل بيومي فؤاد

وبعد ساعات من اعلان اعتذار محمد سلام أعلن القائمون على المسرحية عن انضمام محمد أنور ليكون بديلا لسلام وسط حملة من الهجوم عليه هو وباقي فريق عمل المسرحية مما جعل بيومي فؤاد فى افتتاح العرض يظهر على المسرح ويوجه كلمة للجمهور وللمشاهدين السعودين قال فيه« من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك»

حملة تركي ال شيخ ضد محمد سلام

ومؤخرا تداولت وسائل إعلام مختلفة أنباء تفيد بأن رجل الأعمال السعودي ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ تدخل لمنع مشاركة محمد سلام في أعمال فنية بعد اعتذار الأخير عن المشاركة في موسم الرياض الترفيهي.

اقرأ المزيد

الذكاء الاصطناعي معيار لنجاح استثمارات الشركات العملاقة

«تويسترز» يتصدر شباك التذاكر في هوليوود.. «فيديو»

كيف عززت تركيا نفوذها في أفريقيا؟

أهم الأخبار