«اكتمل القمر».. أصالة بإطلالة مميزة وصوت راقي في حفلها الرياض

«اكتمل القمر».. أصالة بإطلالة مميزة وصوت راقي في حفلها الرياض
القاهرة: «خليجيون»

تصدرت النجمة السورية أصالة نصري الترند في الساعات الأخيرة بعد نجاح حفلها الأخير في الرياض، ضمن حفلات حفلات جولة المملكة 2024، وأطربت الحاضرين بمجموعة مميزة من أغانيها المتنوعة سواء القديمة والجديدة، ولاقي الحفل تفاعل كبير من الجمهور على المسرح والمواقع التواصل.

أصالة وأحمد سعد على مسرح محمد عبده

خطفت أصالة الأنظار في حفلها الأخير، و احتفى الجمهور السعودي بها على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض، وشاركها الحفل الفنان المصري أحمد سعد، والذي افتتح الحفلة بمجموعة من الأغاني المتنوعة والشهيرة له منها «وسع وسع» و«سايرينا يا دنيا» و«ايه اليوم الحلو ده» و«اختياراتي مدمرة حياتي» وغيرها.

لتختم أصالة الحفل وسط تفاعل من الجمهور الواسع الذي حضر الحفل، وأدت أصالة لأول مرة أغنية جديدة «ثم أنا» على المسرح في السعودية، وهي من أحدث ألبوماتها.

أصالة تتألق بحفلها في الرياض 2024

افتتحت أصالة الحفل بأغنيتها «مانجا» من ألبومها قبل الأخير، وهو الألبوم الذي يحتوي على أغنية فوق، كما قدمت أغاني قديمة واستعاد الذكريات مع جمهورها ومحبيها من الجمهور الخليجي والسعودي.

وعلى رأسها أغنية «يا مجنون» و«غلبان» وغيرها من أغانيها الشهيرة والقديمة، وشاركت أصالة صور لها من الحفل ووجهت رسالة إلى جمهورها قالت فيها: «وكأني هنا ألتقي وجهاً لوجه مع روحي في الرياض».

أخر أعمال الفنانة أصالة

تعيش الفنانة أصالة حالة من النشاط الفني فقد أحييت الكثير من الحفلات مؤخراً، وتستعد لإحياء حفلها المقبل في إسبانيا، والذي قالت عنه: «طالما قررنا نكون بمربيا يعني قررنا نفصل ومصممين نفرح ونستمتع حتى جمعتنا ببعض بهيك مكان بيكون إلها طعم غير ولأول مرة بدي وثق أيامي الحلوه فيها غنا وموسيقى وأغاني».

وأكملت: «رح أختارها بتشبه هالرحلة واللي بشوف فيها كل الحلوين وكل الأصحاب ذكرى حلوة جديدة حنأسسها أنتوا وأنا بمكان بتقصده لنكون أحلى لنكون أريح لنرجع من بعدا وكأننا من جديد بدينا بروح جديدة نتفض عنها شو عم يصير لنكمل».

أقرا المزيد:

نجم الكرة البرازيلية يفتتح الفعاليات الرياضية لمهرجان «صيف بنغازي»

محمد البرادعي يغرد غاضباً من حديث نتنياهو عن «أصحاب الأرض»

إيران تعلن موعد انعقاد اللجنة الاقتصادية مع السعودية

أهم الأخبار