ماذا دار في لقاء بن زايد وملك البحرين؟

ماذا دار في لقاء بن زايد وملك البحرين؟
لقاء رئيس الإمارات بملك البحرين بأبو ظبي. أرشيفية
القاهرة: «خليجيون»

أجرى رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد آل نهيان زيارة اليوم الاثنين إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، في مقر إقامته في أبوظبي.

وتبادل الجانبان خلال اللقاء الأحاديث الودية، وتناولا أوجه التعاون الثنائي والتنسيق المشترك في مختلف المجالات، بما يخدم تطلعات ومصالح شعبي البلدين، حسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وحضر اللقاء الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

كما حضره الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى قائد الحرس الملكي البحريني.

الزيارة الثانية في 2024

وتلك هي الزيارة الثانية من نوعها لملك البحرين في الإمارات هذا العام، ففي يناير الماضي زار محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين، في مقر إقامته في أبوظبي.

وتبادل بن زايد الملك حمد بن عيسى، خلال اللقاء، الأحاديثالتي تعبر عن متانة العلاقات التي تجمع دولة الإمارات ومملكة البحرين.

كما تناول اللقاء، سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين على جميع المسارات بما يخدم مصالحهما المتبادلة ويلبي تطلعات شعبيهما إلى مزيد من التقدم والتنمية والازدهار.

اقرأ المزيد

أول رد مصري على تعرض «قافلة الأونروا» لقصف إسرائيلي

السعودية تودع آخر فوج من ضيوف الرحمن

إيران تعلن موعد انعقاد اللجنة الاقتصادية مع السعودية

أهم الأخبار