إعلان موعد استقبال مولود الأمير الحسين والأميرة رجوة

إعلان موعد استقبال مولود الأمير الحسين والأميرة رجوة
الأمير الحسين والأميرة رجوة
عمّان: «خليجيون»

مازال الحديث حول ولادة المولود الأول للأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة حديث الشارع الأردني ووسائل التواصل الاجتماعي، فمع إطلالة الأميرة رجوة الأخيرة والتي بدا عليها شهور متقدمة من الحمل بدا الكثير في التساؤل حول متى موعد الولادة.

موعد استقبال أول حفيد للملك عبد الله الثاني

كشف تلفزيون عمّان، أن العاهل الأردني عبد الله بن الحسين سيستقبل حفيده الأول مطلع شهر أغسطس المقبل، ومن المقرر أن تضع الأميرة رجوة مولودها في مدينة الحسين الطبية، وهي أكبر مجمّع طبي في الأردن، فهذه المستشفى من شهدت ولادة الأمير الحسين وأشقائه.

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر، معبرين عن فرحتهم، بقرب احتفال العائلة الأردنية بقدوم أول حفيد لها، وانهالت التعليقات من الأردنيين الذين تمنوا للأميرة دوام الصحة والعافية، وأن تلد طفل سليم معافي.

ولادة المولود الأول للأمير الحسين والأميرة رجوة

وكشف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله وعقيلته الأميرة رجوة عن «بشرى سارة للأردنيين»، تزامنت مع أول أيام عيد الفطر، إذ قال الديوان الملكي الهاشمي في بيان إن «صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران مولودهما الأول، في صيف العام الحالي».

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي، إذ يهنئ صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله المعظمة، بهذه المناسبة، ليتمنى لصاحبي السمو الملكي الذرية الصالحة المعافاة الطيبة».

ولي العهد الأردني يتحدث لأول مرة عن زواجه

رأى ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، أمس الأحد أن زواجه من الأميرة رجوة جعله شخص أكثر هدوءاً، وذلك في حوار خاص مع موقع العربية نت.

وخلال اللقاء، وجه الإعلامي طاهر بركة سؤالًا للأمير الحسين عن حياته بعد الزواج من الأميرة رجوة وما الذي تغير عن قبل، فأجاب قائلا: «الحمد لله سيدي، تغيرت للأفضل ونعمة كبيرة أني عثرت على شريكة حياتي، والزواج ساعدني أن أكون أكثر هدوءا. رجوة هادئة، وظلها خفيف، وطيبة المعشر، كما أن لديها صديقات في الأردن منذ زمن، لذلك هي معتادة على البلد، وهذا سهّل عليها كثيرًا».

وأضاف ولي العهد الأردني: «عادة، نجلس كثيرا في البيت، تعلم لا نستطيع الخروج كثيرا، والحمد لله نحن سعيدون، والآن نحن متحمسون كثيراً للمرحلة الجديدة، كل شيء سيتغير مع الأولاد».

أقرا المزيد:

اتصال مفاجئ بين الرئيس المصري وترامب

«غوغل» تطلق أحدث تجاربها على متصفح «كروم»

ما موقف الكرملين من عودة العلاقات بين الأسد وأردوغان؟

أهم الأخبار