«ابني مات».. إيلون ماسك يكشف كواليس وفاة ابنه جزئياً

«ابني مات».. إيلون ماسك يكشف كواليس وفاة ابنه جزئياً
إيلون ماسك. (أ ف ب)

كشف الرئيس التنفيذي لشركة تسلا الملياردير إيلون ماسك، أنه تعرض للخداع من قبل أشخاص مروجي للتحول الجنسي، عن طريق التوقيع على أوراق التي تسمح لأحد أبنائه بتناول مثبطات البلوغ، والتي أدت إلى تحويل جنس نجاه من ذكر إلى أنثى.

إيلون ماسك يكشف عن موت ابنه جزئيا

جاءت تصريحات ماسك صادمة للبعض، الملياردير الأميركي، قال أن أصحاب الأفكار اليسارية قتلوا ابنه «زافيير»، بعدما خدعوه بتناوله دواء مثبطات البلوغ، ليكتشف أن الدواء يساعد على تغير جنس الولد إلى انثى واصبح اسمه الآن «فيفيان»

خلال مقابلة له مع عالِم النفس الكندي جوردن بيترسون أمس الاثنين، قال ماسك: «لقد حدث ذلك لأحد أبنائي الأكبر سنًا، حيث خُدعت لتوقيع وثائق لأحد أبنائي الأكبر سنًا، زافيير - Xavier، لم يشرحوا لي أن مثبطان البلوغ هي في الواقع مجرد أدوية عُقم».

وأردف يقول: «الأطباء لم يشرحوا لنا بأن الأدوية التي سيتلقاها ابني ستجعله عقيم إلى الأبد وثم يجعلوه يتحول لأنثى مشوهة وعقيمة بالتأكيد».

وأكمل ماسك: «لقد فقدت ابني بسبب فيروس Woke Mind، أقسمت على تدميره، ويجب سجن كل من يروّج لهذه الأفكار».

وتابع قائلًا: «الأطباء الذين يشجعون على تغيير جنس الأطفال طواغيت يبثون فيروساتهم وأجبن من قول الحقيقة العلمية خوفًا من نبذهم».

نجل إيلون ماسك المتحول يقطع علاقته بوالده

انجب ماسك ابنه زافيير من المؤلفة الكندية جوستين ويلسون، والذي تزوجها عام 2000 حتى عام 2008، ولديهما ولدين توأمين وهم كزافيير وجريفين وثلاثة توائم آخرين داميان وكاي وساكسون، وهم الآن لديهم حضانة مشتركة فيما بينهم.

وفي عام 2022، قدم نجل ماسك البالغ من العمر 20 عامًا وثائق للمحكمة والتي تؤكد على تحوله بشكل كامل من ذكر إلى أنثى، وحذف اسم والده من الشهادات الخاصة به، قائلًا: «لم أعد أعيش مع والدي البيولوجي أو أرغب في أن أكون قريبًا منه بأي شكل».

قدم كزافييه ماسك الأوراق في محكمة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا، في 18 أبريل 2022، سعيًا لأن يعرف باسم فيفيان جينا ويلسون، وأوضح المراهق المتحول جنسيًا أنهم يرغبون في أخذ اسم عائلة والدتهم لإبعادهم عن والدهم، وفقًا لصحيفة دايلي ميل البريطانية.

أقرا أيضا:

إعلان موعد استقبال مولود الأمير الحسين والأميرة رجوة

بالصور.. تغيير قيادي بأكبر قاعدة عسكرية أميركية في الكويت

تباين أداء مؤشرات البورصات الخليجية

أهم الأخبار