المعتدية على حماتها تصدم مشاعر المصريين: تحريض عائلي.. وسحر.. وإجراء أمني عاجل

المعتدية على حماتها تصدم مشاعر المصريين: تحريض عائلي.. وسحر.. وإجراء أمني عاجل
الأم المعتدى عليها. (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

على نحو سريع، تطورت تداعيات مقطع فيديو متداول لاعتداء سيدة على حماتها بالضرب المبرح، الذي أثار ردود فعل غاضبة على صفحات التوصل الاجتماعي المصرية، إذ أعلنت وزارة الداخلية المصرية اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة في الواقعة، فيما نشرت وسائل إعلام مصرية شهادات للأم المعتدى عليها، وكذلك زوجة الابن التي قالت إنها تعرضت لأعمال سحر.

بدأت تفاصيل الواقعة التي صدمت مشاعر المصريين، حين ظهرت السيدة المعتدى عليها لحظة تنظيف درجات سلم البناية، بينما كانت تجلس سيدتان على الدرج، إحداهما زوجة ابنها المغترب خارج البلاد، والأخرى والدة الزوجة. وبدأت المشكلة بمشادة كلامية بين السيدات، وأثناء انتهاء أم الزوج من التنظيف وجلوسها لتستريح على الدرج بجانب الأخريات، تعدت زوجة نجلها عليها بالضرب بشكل مفاجئ.

تفاصيل اعتداء زوجة الابن على حماتها

وظهرت زوجة الابن وهي تضرب حماتها ضرباً مبرحاً، كما شدتها من حجابها ونزعته، ثم جذبتها لتسحلها على الأرض لمسافة قليلة، قبل أن تمسك قطعة من الخشب الطويل المستخدم في تجديدات للمنزل على ما يبدو، وتضرب بها حماتها على رأسها.

وقالت والدة الابن لصحيفة «القاهرة 24» الإلكترونية إنها فوجئت بزوجة ابنها تحاول افتعال المشاكل معها، وإن والدتها تساعدها في ذلك، مضيفة أن نجلها مغترب للعمل، وبناتها متزوجات وهي تعيش بالمنزل رفقة زوجة ابنها فقط. وأشارت إلى أن «أهل زوجة ابنها هم من يشجعونها على المشاكل»، وتابعت إنه كان بمقدورها الدفاع عن نفسها، لكنها كانت في حالة من الذهول والصدمة التي استحوذت عليها في هذه اللحظات.

من جهتها، ذكرة وزارة الداخلية المصرية في بيان «أن ناشر مقطع الفيديو (عامل «مقيم خارج البلاد») لتضرره من زوجته (ربة منزل - مقيمة طرف والدته) لقيامها بالتعدى على والدته بالضرب إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية». وأشار البيان إلى «إستدعاء والدته أيدت ما سبق وإتهمت زوجة نجلها بالتعدى عليها بالضرب، وبإستدعاء المشكو فى حقها إعترفت بإرتكاب الواقعة لذات السبب».

وأفادت وسائل إعلام مصرية بات المتهمة «أبدت ندمها الشديد على ما صدر منها بحق والدة زوجها»، مدعية أنها تعالج من المس وأعمال السحر، فيما قال والديها فى التحقيقاتإأن «ابنتهما تعانى من أعمال المس والسحر منذ أسبوع، وتم عرضها على مشايخ وأنها ندمت على ما بدر منها»، حسب صحيفة اليوم السابع المصرية.

اقرأ المزيد:

«حفلة هراء» في الكونغرس: نتنياهو يصر على «حرب الإبادة»

شاهد: ضابط مخابرات سابق: «الدولة العميقة» تدير اميركا

اتصال هاتفي من بلينكن يعيد الوساطة القطرية للواجهة

أهم الأخبار