إشادات واسعة بمسلسل «البيت الملعون» بطولة هدى حسين

إشادات واسعة بمسلسل «البيت الملعون» بطولة هدى حسين
البيت الملعون
الكويت: «خليجيون»

تفاعلت الجماهير الكويتية والعربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «البيت الملعون»، بطولة الفنانة هدى حسين، فتغنى الجمهور بأحداثه المشوقة ومختلفة.

وحظيت هدى حسين بإشادة واسعة من قبل الجمهور وتصدر اسم البيت الملعون ترند منصة «إكس» بعد ساعات فقط من عرض الحلقة الأولى له، فالمسلسل يحتوى على باقة متنوعة من نجوم الخليج والكويت بشكل خاص.

الكثير من رواد السوشيال ميديا عبروا عن حماسهم لمتابعة العمل، ووصفت أحداث العمل على حد قولهم بـ«التحفة الفنية».

أحداث مسلسل البيت الملعون

وتدور أحداث العمل حول قصة حب جمعت بين بطلة العمل وهي هدى حسين وباسم مغنية، ووفق ما شاركه الفنان باسم من قبل قائلاً، أن العمل مختلف عن الأدوار الذي قدمها من قبل.

وتتصاعد فيما بعد الأحداث بعدما تقع جريمة قتل لتتحول المشاهد إلى أجواء من الإثارة والرعب، من أجل اكتشاف لغز جريمة القتل، وعبر المتابعين عن حماسهم لاستكمال مشاهدة مسلسل ومتابعة حلقاته.

تفاعل الجماهير مع احداث مسلسل البيت الملعون

عبر الكثير على منصة «إكس» بإعجابهم بأحداث العمل فكتب أحدهم معلقاً: «شفت أول حلقتين.. اخراجياً المسلسل جميل وممتاز والسيناريو والحوار غير تقليدي وحبيت التنفيذ، وطبعاً الكوين هدى ظهرت باداء مختلف جداً».

وكتب أخر: «مسلسل توب من الدرجه الأولى للان ما عندي كلمات تصف ابداع العملاقه هدى حسين سكوت وتأمل فقط مدري من بحة ورجفة الصوت نظرات العين حركات الايد مشاعر الخوف والظلم قلبي وجعني لوجعها من صدق الاداء غير مشاهد الرعب ملكة حقيقية احبك هدى».

وأضافت أخرى: «اللي يعجبني في شخصية هدى ما تتكلم الا في الساحة، وتترك للكل التفوه بالي بدو ياه باختصار: الكلام لكم والساحة لي»، وعلقت متابعة ثالثة: «حلقتين نار شنو هالابداع، مسلسل #البيت_الملعون تحفه فنية، متحمسين لباقي الحلقات».

أبطال مسلسل البيت الملعون

ويشارك في بطولة مسلسل «البيت الملعون»: هدى حسين، وباسم مغنية، وعلي منيمنة، وسعيد سرحان، وفادي أبو سمرا، وسينتيا صاموئيل، وريم أرحمة، وجاسم النبهان، وخالد أمين، وأحمد إيراج، وفرح الصراف، وناصر عباس، قحطان القحطاني، وختام اللحام، وغيرهم.

المسلسل من إنتاج شركة «إيغل فيلمز»، تأليف نجاة حسين شقيقة النجمة هدى حسين، وإخراج محمد جمعة، وتدور أحداثه في 10 حلقات، ويعرض المسلسل على منصة شاهد الإلكترونية.

أقرا المزيد:

كامالا هاريس تحدد مصير سياستها تجاه غزة

ارتفاع أسعار الذهب عالميا

أجر بيومي فؤاد يفجر أزمة في الكويت

أهم الأخبار