شاهد.. لقطة عفوية بين أمير قطر وشقيقته في افتتاح أولمبياد باريس 2024

شاهد.. لقطة عفوية بين أمير قطر وشقيقته في افتتاح أولمبياد باريس 2024
الأمير تميم بن حمد وشقيقته
باريس: «خليجيون»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور العفوية التي التقطتها عدسات الكاميرا الخاصة بحفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، برفقة شقيقته الشيخة هند آل ثاني.

وأثارت اللقطة بين أمير قطر وشقيقته تفاعلا واسعاً بين مستخدمي منصة «إكس»، وخصوصاً اللقطة الخاصة بهم وهما يحتميان من الأمطار، وشقيقته تساعده على ارتداء واقي المطر.

حضور أمير قطر أولمبياد باريس 2024

وشهد حفل افتتاح الأولمبياد حضوراً بعض أمراء وملوك الدول وأبرزهم أمير قطر وشقيقته، ووجه الشيخ تميم بن حمد، تحية حارة للبعثة القطرية أثناء عبورها نهر السين في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية الصيفية، ولوّح لأفراد البعثة بالعلم القطري.

وأعلن من قبل الديوان الأميري عن مشاركة أمير البلاد في حفل افتتاح الأولمبياد والسفر إلى باريس.

حضور الأمير عبد العزيز بن تركي

وشهد الافتتاح أيضاً حضور وزير الرياضة السعودي و رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، برفقة نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، وظهر تفاعلهم وقت مرور البعثة السعودية بين القوارب التي عبرت نهر السين.

ورفع العلم السعودي لاعب المنتخب الوطني لقفز الحواجز الفارس رمزي الدهامي، وزميلته لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبو طالب.

حضور ملكي في أولمبياد باريس 2024

واستقبل حفل الافتتاح مجموعة من العائلات الملكية الأوروبية، وأيضاً في عشاء ما قبل انطلاق فعاليات الأولمبياد، وأبرزهم أفراد العائلة الملكية الدنماركية من أوائل العائلات التي حضرت العشاء، ظهرا الملك فريدريك والملكة ماري بإطلالة مميزة، وأنيقة.

كما حضر العشاء الدوق الأكبر هنري والدوقة الكبرى ماريا تيريزا من لوكسمبورغ، وشارك الأمير ألبرت والأميرة تشارلين، في حفل فالأميرة تشارلين هي بطلة رياضية كانت تمثل جنوب أفريقيا في السباحة في أواخر التسعينات.

الملك فيليب السادس والملكة ليتيزيا خطفا الأضواء بحضورهم المميز، فأرتدى الملك بدلة رسمية باللون الكحلي مع ربطة عنق حمراء، والملكة ليتيزيا بإطلالة راقية من ديور.

ووصلت الأميرة آن، شقيقة الملك تشارلز إلى باريس، مع البعثة البريطانية، لتشجيع اللاعبين قبيل انطلاق الأولمبياد، والأميرة آن هي رياضية سابقة فازت بميدالية ذهبية بالفروسية في دورة الألعاب الأولمبية عام 1972.

أقرا المزيد:

أخر تطورات الحالة الصحية لفنان محمد عبده

بعد ليلة مجازر.. موجة تهجير جديدة من جنوب غزة

«خليجيون»| هل اقترب التطبيع بين السعودية وإسرائيل قبل مغادرة بايدن؟

أهم الأخبار