مسلسلات خليجية تتصدر قائمة الأكثر مشاهدة 2024

مسلسلات خليجية تتصدر قائمة الأكثر مشاهدة 2024
البيت الملعون
الكويت: «خليجيون»

في السنوات الأخيرة تألقت الدراما الخليجية وأصبحت متصدرة الأكثر مشاهدة على المنصات الإلكترونية، فالمسلسلات الخليجية أصبح لها جماهير خارج حدود دول الخليج.

مسلسل البيت الملعون

الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، هو المسلسل الذي يعرض حالياً، البيت الملعون، هو من بطولة النجمة هدى حسين، أحمد ايراج، خالد أمين، جاسم النبهان، فرح الصراف، باسم مغنية، سعيد سرحان، علي منيمنه، فادي ابي سمرا، سينتيا صموئيل، ختام اللحام، وغيرهم.

وتدور أحداث العمل حول قصة حب جمعت بين بطلة العمل وهي هدى حسين وباسم مغنية، ووفق ما شاركه الفنان باسم من قبل قائلاً، أن العمل مختلف عن الأدوار الذي قدمها من قبل.

وتتصاعد فيما بعد الأحداث بعدما تقع جريمة قتل لتتحول المشاهد إلى أجواء من الإثارة والرعب، من أجل اكتشاف لغز جريمة القتل، وعبر المتابعين عن حماسهم لاستكمال مشاهدة مسلسل ومتابعة حلقاته.

مسلسل متحف يدي ثاني

تدور أحداث العمل حول فتاة ترث من والدها كنز، ليبدأ الجميع من حولها بالطمع واصطناع المحبة معها، أو المشاكل من التقرب منها، وتبدأ هي معهم بمحاول التغلب عليهم، وتقع في قصة حب، بين التشويق والكوميديا.

يشارك في العمل فوز الشطي، يعقوب عبد الله، عبد العزيز النصار، فهد الصالح، رهف محمد، بدر الشعيبي، أسامة المزيعل وغيرهم.

مسلسل قلم رصاص

مسلسل كويتي يتحدث عن زوجين يمران بأزمات وأوقات صعبة كثيرة، إلا أن هناك قلم رصاص يستخدم في حياتهم بطريقة خاصة، يعيد تصحيح الأخطاء ويساعدهم في تحسين حياتهم الزوجية.

القصة مأخوذة من أحداث حقيقية حدثت من قبل في الكويت سنة 1990، أثناء الغزو عندما هاجرت أسرة كويتية إلى السعودية وعند الحدود اكتشف الأب أنه نسى ابنته.

وأبطال العمل إلى جانب ميلا الزهراني مجموعة من نجوم الخليج مثل إبراهم الحربي، سناء بكر يونس، عبير أحمد، شيلاء سبت، حسين الحداد، فيصل فريد، رندا حجاج، سارة صلاح، علي المهيني وغيرهم، وهو من كتابة مريم القلاف وإخراج عبد الله عبد الحميد التركماني.

أقرا المزيد:

أخطاء ساذجة وفادحة.. ماذا حدث مع البعثة الأوليمبية المصرية؟ (خاص)

كيف استقبلت مصر موافقة صندوق النقد منحها 820 مليون دولار؟

تركي آل الشيخ يعلن عن أحدث المشاركات السعودية العالمية

أهم الأخبار