بشرى تتزوج سراً بعد عام من انفصالها

بشرى تتزوج سراً بعد عام من انفصالها
الفنانة بشرى
القاهرة: «خليجيون»

تحتفل الفنانة المصرية بشرى غداً الأربعاء 31 يوليو، بحفل زفافها وسط أجواء سرية تامة في إحدى قرى الساحل الشمالي بمنطقة العالمين المصرية، عبر حفل بسيط هادئ، بعيدًا عن الأعلام والسوشيال ميديا.

وأشار المقربون من بشرى إلى أنها سوف تقيم حفل أشبه بعشاء في إحدى المطاعم الكبرى والشهيرة، دون مظاهر احتفالية، موضحين أن الحضور سيقتصر على المقربين من الأهل والأصدقاء، وفق وسائل إعلام محلية.

بشرى تخفي زواجها من رجل أعمال

وتتكتم بشرى حول هوية زوجها، فهي هذه المرة قررت الحفاظ على السرية والخصوصية في حياتها، ولكن هناك بعض المعلومات التي توضح أنه رجل أعمال من خارج الوسط الفني، كما سبق وأوضحت في تصريحات تلفزيونية.

وفاجأت الفنانة المصرية جمهورها مؤخراً بإعلان اقتراب زواجها للمرة الثالثة، وبعد ذلك بعد مرور عام واحد على انفصالها عن زوجها الثاني، دون أن تدلي عن أي تصريحات حول الارتباط الحالي أو موعد الزفاف، مبررة ذلك برغبتها في عدم الإفساح عن الارتباط بالإعلان المتعجل.

وقالت «إن شاء الله هتسمعوا عني خبر ارتباطي قريب، وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم».

بشرى تهنئ زواج ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

ومؤخراً هنأت بشرى النجمين ناصيف زيتون ودانييلا رحمة على زواجهما، مؤكدة على أن الكثير من الكتمان يعتبر خصوصية وسرية لأصحاب القرار وليس يحق لأحد التدخل بينهم.

وأوضحت أنها تؤيد فكرة التكتم على أجواء الزواج، حتى مع وجود علاقة قد نضجت بشكا أكبر في سرية، لإن إعلان قد يفسد العلاقات.

ويذكر لبشرى أن سبق لها الزواج مرتين من قبل، الأولى من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان العام 2010، وأثمر عن أبنائها إسماعيل وليلى، وبعدما الزيجة الثانية وهي من صديق طفولتها رجل الأعمال سالم هيكل، لكنها انتهت بالانفصال في عام 2023، دون إنجاب.

أقرا المزيد:

إصابة ابن أنجلينا جولي وبراد بيت بحادث دراجة

خليجيون| ما مغزي تلويح أردوغان بـ«غزو» إسرائيل؟

مرشحون أمام سباق عسير في الانتخابات الرئاسية التونسية

أهم الأخبار