«صوت مصر» الحائر بين شيرين أم أنغام.. مفاجأة من مرتضى منصور

«صوت مصر» الحائر بين شيرين أم أنغام.. مفاجأة من مرتضى منصور
أنغام وشيرين عبد الوهاب
القاهرة: «خليجيون»

بعدما شهد الوسط الفني المصري حالة من الجدل والصراع على لقب صوت مصر، خرج المستشار مرتضى منصور عن المألوف وأن من أن تستحق صوت مصر هي فنانة تونسية.

مرتضى منصور يوضح من هو صوت مصر

شارك المصور الصحفي المصري سيد شعراوي عبر حسابه على منصة «تيك توك»، مقطع فيديو لمرتضى منصور وهو يجيب على سؤاله حول من الفنانة التي تستحق أن يطلق عليها صوت مصر، ليرد منصور قائلاً: «لطيفة».

ويظهر مرتضى منصور خلال مقطع الفيديو وهو يوضح وجه نظره في اختيار صوت مصر بعيداً عن أصوات مصرية نسائية كثيرة قائلاً: «صوت مصر لا أنغام، ولا آمال ماهر، ولا أصالة، ولا شيرين عبد الوهاب، صوت مصر هي لطيفة».

ليتفاجأ الصحفي بهذا الرد، يقول: «بس لطيفة تونسية وليست مصرية»، فأجاب منصور بالقول: «بس محترمة جدًا.. عمرك ما سمعت عن زوج أول وثانٍ وثالث؟ هو زوج واحد فقط».

وأشار منصور أن هناك فنانات حققن الكثير من النجومية، ولكن دون إثارة الفضائح حول زواجهن أو طلاقهن، مثال: أم كلثوم، فايزة أحمد، ليلى مراد، صباح، وغيرهن.

@sayedsharawy15

شاهد بالفيديو مستشار مرتض منصور الزوجه الثانيه للامام عاشور اسمها داليا صوت مصر لطيفه زفاف ابو المجد حماده ابو المجد على حبيبه حوار سيد شعراوي

♬ الصوت الأصلي - sayed sharawy543

شيرين وأنغام في منافسة على صوت مصر

ومازالت الحرب قائمة بين شيرين عبد الوهاب وأنغام حول من يستحق لقب صوت مصر، فمن قبل صرحت شيرين إن الجميع في مسارح العالم والبرامج التلفزيونية يلقبونها منذ زمن بـ«صوت مصر»، مضيفة أن الإعلامية المصرية إسعاد يونس استقبلتها في إحدى حلقات البرامج بهذا اللقب.

وأوضحت شيرين في حديثها لموقع «القاهرة 24» المحلي، أن لقب «صوت مصر» هي من تستحقه، وهذا اللقب انتقل إلى إنغام بعدما قدمت حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية بعنوان «صوت مصر»، مشيرة إلى أنه لقبها من البداية.

وعند سؤالها حول انزعاج أنغام من تصريحها المستمرة حول أحقيتها بلقب «صوت مصر»، قالت إنها تعتبر نفسها بالفعل «صوت مصر»، بإشادة الجماهير والفنانين، وأن إجابتها كانت طبيعية وبديهية.

وقالت شيرين معلقة: «يعني هي صوت مصر وأنا صوت الخرطوم، وإذا تكرر نفس السؤال على الفنانة أنغام أو أي نجم، هل ستكون إجابته مثلًا: أنا صوت مصر؟! طب وشيرين؟!!!».

أقرا المزيد:

أول رد من الجيش العراقي على هجوم التحالف الدولي

استشهاد إسماعيل هنية في غارة إسرائيلية على طهران.. أبرز التفاصيل

«عش الدبابير».. محمد التاجي يثير زوبعة حول فيلم يوسف شاهين

أهم الأخبار