رونالدو يثير الجدل حول زواجه سراً من جورجينا

رونالدو يثير الجدل حول زواجه سراً من جورجينا
زواج جورجينا ورونالدو
القاهرة: «خليجيون»

خلال حملة دعائية لصالة جسم خاصة به، أثار اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل بعدما ألمح إلى أن حفل زفاف تم مؤخراً، بينه هو وصديقته منذ عام 2017 عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.

هل تزوج كريستيانو رونالدو من جورجينا رودريغيز

ظهر يوم الاثنين الماضي كريستيانو خلال مقطع فيديو جديد للعلامة التجارية للياقة البدنية Whoop، وأشار خلال الفيديو إلى صديقته جورجينا رودريغيز على أنها زوجته.

وقال لاعب نادي النصر السعودي، أثناء قيامه بجولة داهل صالة الألعاب الرياضية بمنزله: «الشيء الأكثر أهمية هو ليس ما تفعله، بل ما عليك فعله».

تابع: «عندما لا أتدرب في النادي، أحب أن أتدرب مع زوجتي في المنزل»، ثم أضاف: «أستطيع أن أدفعها، وهي تستطيع أن تدفعني أيضًا».

وبحسب مجلة PEOPLE والتي وجهت سؤالها إلى وكيل رونالدو، حول أي معلومات عن ما قاله كريستيانو، أجاب قائلاً: «في هذا الوقت، ليس لدي أي علم بما إذا كان كريستيانو متزوجًا من جورجينا أم لا.. .».

موقع إيطالي يؤكد زواج رونالدو وجورجينا في السر

ووفقا لموقع «Velvet Gossip» الإيطالي، الذي قال عن مصدر مقرب من الثنائي أنهم تزوجوا سرا في حفل مغلق بالمغرب عام 2019، لإبعاد الأعين عنهما أو عن الحديث عن علاقتهم الخاصة.

ونقل الموقع الإيطالي أن المصدر رفض كشف هويته، وقال مؤكداً: «لقد أدركت كل شيء، في 29 أغسطس/آب 2019، في ذلك اليوم، ذهب كريستيانو رونالدو إلى ماديرا مع محاميه وغير وصيته لحماية جورجينا لدخولها في ثروته أيضًا، وقبل ذلك، حيث كانت والدته دولوريس تدير أصوله».

كما أعلنت مجلة «نوفيلا 2000» الإيطالية عام 2019 عن زواج كريستيانو رونالدو سرا من جورجينا رودريغيز، وذلك أثناء قضائهم عطلة شهر أغسطس، بشكل سري في المغرب.

ويمتلك رونالدو فندقا بمدينة مراكش، فقد تم إقامة الزفاف بداخله بدون وجود مصورين أو صحفين، فقد أراد الثنائي إقامته بشكل سري، وقالت تقارير أخرى، أن رونالدو حرص على عنصر السرية خلال زواجه من جورجينا.

لجأ رونالدو لذلك بسبب وجود علاقة متوترة بين والدته دولوريس أفيرو، وبين جورجينا، وذلك بسبب أن جورجينا احتلت مكان كبير في حياة كريستيانو أدى إلى أخذ مساحة من مكان والدته في حياته.

وجورجينا الآن تهتم بإدارة شؤونه وبعض أعماله التجارية الخاصة في ظل انشغاله في الملاعب الكروية، وفي سياق أخر صرح كريستيانو رونالدو في أكثر من لقاء صحافي، أنه سوف يتزوج لتحقيق حلم والدته، لكن حتى الآن لم يحدد موعد حفل زواجه.

أقرا المزيد:

الرئيس الإيراني يتوعد إسرائيل بعد اغتيال هنية

أول رد من الجيش العراقي على هجوم التحالف الدولي

نجاة البرهان من محاولة اغتيال «فيديو»

أهم الأخبار