يعقوب بوشهري يعلق على انتشار فيديو لزوجته

يعقوب بوشهري يعلق على انتشار فيديو لزوجته
يعقوب بوشهري
الكويت: «خليجيون»

أعرب مؤثر السوشيال ميديا والفنان الكويتي يعقوب بوشهري عن غضبه الشديد بعد انتشار مقطع فيديو لزوجته بشكل واسع على كافة منصات التواصل الاجتماعي، خلال قضاء إجازتهم الصيفية في موناكو.

يعقوب بو شهري يعبر عن غضبه

بدأت الخيوط الاولى للواقع حين التقط أحد المصورين فيديوهات وصور لسيارات الأغنياء الفارهة والنادرة، ومن بينها ظهر مقطع فيديو لسيارة فارهة من طراز «بورش» باللون النيلي، ليتضح أن مالكها يعقوب بو شهري.

وظهرت زوجة يعقوب، وهي فرح موفق المعود، تنزل من سيارة بشكل أنيق، مرتديةً فستانًا بسيطًا باللون الأزرق السماوي، فيما أسدلت خصلات شعرها البني المموج على جانبي كتفها، وأكملت الإطلالة بحملها حقيبة «بيركين» من ماركت هيرماس.

وتداول الكثيرون مقطع الفيديو على نظاق واسع، مشبهين فرح زوجة بو شهري بالفنانة الكويتية صمود الكندري.

يعقوب بوشهري يرد على ناشري الفيديو

وأعرب بوشهري عن استيائه من انتشار هذا الفيديو لزوجته، بشكل واسع، وتناقله بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم إحترام خصوصيته وحياته الشخصية، التي يحاول بشكل دائم إبعادها عن السوشيال ميديا، وخاصة أنه إلى الآن لم يشارك صور تجمعه مع زوجته عبر حساباته الشخصية.

ونشر بوشهري عبر حسابه على «سناب شات» مقطع فيديو، يطالب فيه جميع رواد السوشيال ميديا التوقف عن مشاركة الفيديو، فهو شخص يحرص على احترام خصوصية الغير، ويريد من جمهوره احترام خصوصيته.

فقال أنه عندما يصور إعلان مطعم فأنه يتأكد من عدم ظهور أي من عائلات أو الفتيات التي تتواجد في لقطات التصوير احترام لخصوصية الغير.

وانتقد بوشهري من يتداول الفيديو، إش أنه لم يكن على علم بتصوير هذا الفيديو، ومطالباً بالامتناع عن هذا الفعل، وإذا يراه اقتحاماً لخصوصيته.

أقرا المزيد:

«ذكاء اصطناعي ومصمصة شفايف».. محمد البرادعي يعلق على اغتيال هنية

بين الإدانة والتحذير.. ردود فعل دول الخليج على اغتيال إسماعيل هنية

تباين آداء البورصات الخليجية.. تفاؤل إماراتي رغم الخسائر

أهم الأخبار