أحدث ظهور لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت في شهر العسل

أحدث ظهور لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت في شهر العسل
أنانت أمباني في باريس
القاهرة: «خليجيون»

شهدت أولمبياد باريس 2024 أحدث ظهور للعروسين الأشهر حول العالم، أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، الثنائي الذي تصدرت أخبارهم عناوين المواقع العالمية، بحفل زفافهم الذي استمر لعدة أشهر في أضخم المواقع وأبرز الاحتفالات.

أولمبياد باريس هي الوجه السياحية للعروسين

بعد حفل زفافهم المبهر اختار الثنائي وجهة شهر العسل المثالية، وهي العاصمة الفرنسية باريس، المدينة التي تستضيف دورة الألعاب الأولمبية 2024.

وشهد العروسين وهو يتجولون في ساحات باريس، برفقة الحرس الخاص بهم وسياراتهم الفارهة، ورصدت عدسات الكاميرا أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت برفقة والد أنانت، موكيش أمباني، وأخته إيشا وزوجها أناند بيرامال.

فالعائلة كلها كانت حاضرة في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية ومشاهدة بعض المنافسات، وخاصة الجمباز، وهو ما أظهر دعم العائلة للحدث الرياضي، وكانت مما يظهر الدعم العائلي للرياضة. كانت راديكا ترتدي فستانا أبيض أنيقا، بينما ظهر أناند في قميص أبيض يتماشى معها، واختار موكيش قميصا مخططا باللون الأزرق.

@hiamag

اول ظهور للعرسان أنانت امباني وراديكا في شوارع باريس. #paris #ambani #ambanifamily #honeymoon #love #anantambani #radhikamerchant #bride #باريس #شهر_عسل #مشاهير

♬ original sound - Hia Magazine

نيتا أمباني حاضرة في العاصمة الفرنسية

كما أن نيتا أمباني رئيسة مؤسسة ريلاينس وعضو اللجنة الأولمبية الدولية، وهي مؤسسة معروفة بنشاطها الترويجي للرياضة في الهند، كانت حاضرة في أولمبياد باريس، وقدمت نيتا تهانيها للرياضيين الهنود مانو بهاكر وساربجيوت سينغ بعد فوزهما بالميدالية البرونزية في مسابقة المسدس الهوائي 10 أمتار للفرق المختلطة.

وأعربت عن سعادتها قائلة: «إن رياضيينا يصنعون التاريخ مرة أخرى بأول ميدالية للهند على الإطلاق في حدث مختلط في الألعاب الأولمبية! تهانينا لمانو بهاكر وسارابجوت سينغ على فوزهما بالميدالية البرونزية في مسابقة المسدس الهوائي المختلط 10 أمتار. وتحية خاصة لمانو لأنها أصبحت أول امرأة هندية تفوز بميداليتين في نسخة أوليمبية واحدة. الأمة بأكملها تعقد أصابعها الآن من أجل تحقيقها للثلاثية! أتمنى لجميع رياضيينا كل التوفيق في الألعاب القادمة. هيا يا الهند، هيا!».

أقرا المزيد:

مانشيت «النازية» يفجر الجدل في صحيفة رسمية عمانية

تغريدة ميدو عن إسماعيل هنية تثير غضب متابعيه

الكويت تستذكر «الخميس الأسود».. أبرز المحطات

أهم الأخبار